ندوة بالاسبوع البيئى الثقافي بتربية المنوفية 
ندوة بالاسبوع البيئى الثقافي بتربية المنوفية 


«الشائعات وآثارها المجتمعية».. ندوة بـ«تربية المنوفية» 

محمد الشامي

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 09:08 م

 

تضمنت فعاليات الإسبوع البيئى الثقافي التى تنظمه كلية التربية جامعة المنوفية ندوة حول"الشائعات وآثارها المجتمعية وآليات المواجهة".

 

وذلك تحت رعاية الدكتور عادل السيد مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،الدكتور عبد الرحمن الباجورى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وأشرف على الندوة الدكتور صبحي شرف عميد كليه التربيه والدكتورة فتيحة بطيخ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمود فوزى بدوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وحاضرت في الندوة الدكتورة علا الزيات أستاذ ورئيس قسم علم الاجتماع بكلية الآداب بالجامعة، وقدمت الندوة عرضا لمفهوم وخصائص وطرق ومداخل انتشار الشائعات وأسبابها وتأثيراتها على الفرد والمجتمع من كافة الجوانب النفسية والاجتماعية والمعنوية والمستقبلية ..وكيف يمكن التصدي لها ومواجهتها.

 

وقام الدكتور محمود فوزي وكيل الكلية بعمل مداخلة في نهاية اللقاء وأوضح كيف أن طالب الجامعة قد يستهدف من الشائعات لهدم كيانه المجتمعي والنفسي وتدمير انتمائه للمجتمع وأوضح أهمية الحذر في نشر الأخبار أو المعلومات دون التأكد من مصادرها.

 

زراعة المنوفية تستحدث معالجات فائقة الإنتاج للمحاصيل الصحراوية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة