صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بيان تحذيري من «الأرصاد» بخصوص طقس الأيام المقبلة

إنجي خليفة الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 06:14 ص

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا تحذيريا عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غدا  الثلاثاء 20 أكتوبر إلى الأحد 25 أكتوبر 2020.


ومن المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من غدا الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر وحتى يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.


وأكدت الأرصاد الجوية حيث تسقط الأمطار  الثلاثاء 20 اکتوبر تكون متوسطة على السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة ) وتكون خفيفة على الاسكندرية و يوم الأربعاء 21 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة - الاسكندرية ومناطق من الوجه البحري (البحيرة - كفر الشيخ) تمتد متوسطة على باقي محافظات الدلتا.


وأكدت الأرصاد من يوم الخميس 22 أكتوبر إلى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية ( السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة - الاسكندرية- رشيد - دمياط ) ومناطق من الوجه البحري (البحيرة كفر الشيخ الدقهلية الغربية - المنوفية - الشرقية) ومدن القناة (بورسعيد الاسماعيلية - السويس) والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد (الفيوم - بني سويف - المنيا).


وتابعت الأرصاد يصاحب ذلك إنخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات اعتبارا من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر على السواحل الشمالية و الوجه البحري وشمال الصعيد .


وعن القاهرة الكبرى (القاهرة - الجيزة - القليوبية فمن المنتظر أن تشهد القاهرة الكبرى يوم الأربعاء 21 أكتوبر أمطار خفيفة إلى متوسطة واعتبارا من يوم الخميس 22 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، يصاحب ذلك إنخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات.

اقرأ أيضاً 
الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة.. وهذه أماكن سقوط الأمطار


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة