صورة أرشيفية صورة أرشيفية

الرجاء: لن نصمت على الظلم التحكيمي أمام الزمالك

رياض محمد جعيصة الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 09:50 ص

قال المتحدث الرسمي باسم الرجاء البيضاوي المغربي، سعيد وهبي، إن الفريق لن يسكت على القرارات التحكيمية التي حدثت خلال مباراة فريقه أمام الزمالك، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك على الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف سعيد وهبي، أن الرجاء لن يسكت على الظلم التحكيمي الذي طاله من طرف الحكم الكاميروني أليوم نيانت، خلال مباراة الزمالك، مشيرا إلى أن الحكم حرم فريقه من ركلات جزاء.

وأوضح: «الحكم حرمنا من عدة ركلات جزاء واضحة في المباراة، نملك خبراء مختصين في مجال التحكيم ويتعاونون مع الرجاء، سنعود لتحليل اللقطات المثيرة للشك والجدل، وبعدها سنتخذ قرار مراسلة الكاف لاتخاذ اللازم».

وتابع: «لن نصمت ولن نتقاعس في الدفاع عن مصالح النادي، إذا تبين أن الحكم ارتكب هفوات مؤثرة، ونحن واثقون أنه ارتكبها.. الرجاء كان الأفضل، الزمالك مثل باقي الفرق المصرية يتسمون باللعب الرجولي القوي، نحن لم نقل كلمتنا بعد، سنذهب للقاهرة للرد هناك وتعويض الخسارةۯ.

الزمالك اقتنص فوزا هاما على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، على ملعب «محمد الخامس»، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، أشرف بن شرقي، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول حيث جاء الهدف من عرضية رائعة عن طريق أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن ارتقى لها بن شرقي فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة