صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد رأسية بن شرقي.. ماذا قالت الصحف المغربية عن سقوط الرجاء؟

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 12:01 م

سلطت الصحف المغربية، الضوء على سقوط الرجاء البيضاوي أمام الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب «محمد الخامس» في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك اقتنص فوزًا هامًا على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، على ملعب «محمد الخامس»، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، أشرف بن شرقي، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول حيث جاء الهدف من عرضية رائعة عن طريق أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن ارتقى لها بن شرقي فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.


في المقابل، ليس أمام الرجاء سوى تحقيق نتيجة الفوز بهدفين دون رد على أقل تقدير من أجل خطف بطاقة العبور من القاهرة.


وتحدثث صحيفة "المنتخب" المغربية، عن المباراة قائلة: إن رأسية بن شرقي قادت الفريق الأبيض لإسقاط الرجاء.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن الفريق المغربي عجز عن فرض سيطرته رغم إمتلاكه الكرة كثيرًا، على العكس التنظيم الدفاعي المحكم للزمالك أربك حسابات كتيبة جمال السلامي التي وجدت صعوبة في اختراق دفاع الفريق الأبيض.

وقالت صحيفة "LE 360" المغربية إن الرجاء تعثر أمام الزمالك على ميدانه في دوري الأبطال، وأن الجولة الأولى شهدت تفوق الزمالك على الرجاء بفضل الهدف الذي سجله أشرف بنشرقي والذي جاء في الدقيقة 18.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن مباراة الإياب هي الفرصة الأخيرة لصالح الرجاء عندما يخرج لمواجهة الزمالك بمصر يوم السبت المقبل.


ومن جانبها، قالت صحيفة "هسبورت" المغربية، إن فريق الرجاء البيضاوي بقيادة جمال السلامي عجز عن اختراق دفاع الزمالك بعدما حاول "النسور" في الوصول لشباك الفريق الأبيض.

وأضافت الصحيفة، أن هناك مواجهة جديدة ستقام يوم السبت المقبل بالقاهرة، لكن الرجاء ليس أمامه سوى فرصة الفوز بهدفين دون رد.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية، إن فريق الرجاء البيضاوي تعثر أمام ضيفه الزمالك، وأن الفريق المغربي عجز عن تسجيل هدف التعادل، لافتة إلى أن المباراة شهدت احتجاجات من "النسور" على الحكم الكاميروني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة