صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الصحة الكويتية: 9 حالات وفاة و686 إصابة بـكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

أ ش أ

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 12:54 م

سجلت وزارة الصحة الكويتية ،اليوم الاثنين، 9 حالات وفاة، و686 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 710 حالات، وعدد المصابين إلى 116 ألفا و832 حالة.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند في بيان اليوم إن جميع الحالات الجديدة المصابة، ثبت إصابتها بفيروس (كوفيد 19) جراء مخالطة حالات مصابة بالمرض، بالإضافة إلى الحالات التي قيد البحث لمعرفة أسباب العدوى؛ حيث تقوم الفرق الوقائية بمتابعة أسباب العدوى وتتبع المخالطين وفحصهم، واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

وأضاف أنه فيما يخص آخر المستجدات في العناية المركزة، فقد بلغ عدد من يتلقى الرعاية الطبية في غرف العناية المركزة 133 حالة، مشيرا إلى أنه تم إجراء 6002 مسحة مخبرية خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي المسحات 834 ألفا و167 مسحة.

وجدد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدعوة للمواطنين والمقيمين الالتزام بالقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء، وتوصيات وقرارات وزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة، والتي تستهدف احتواء الفيروس والقضاء عليه، موصيا بالمداومة على الأخذ بكافة وسائل وطرق الوقاية من المرض، ومتابعة الحسابات الرسمية المعتمدة حول آخر المستجدات والتطورات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة