سارة الصياد
سارة الصياد


سارة الصياد تواصل تصوير «وقفة رجالة»

أحمد السنوسي

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 02:58 م

تواصل الممثلة الشابة سارة الصياد، تصوير دورها في فيلم "وقفة رجالة" مع ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، وشريف دسوقي، ومحمد سلام وأمينة خليل.

كان الفيلم، يحمل اسم "عواجيز الفرح" قبل أن يتم تغييره إلى وقفة رجاله، وتدور أحداثه حول 4 أصدقاء يلتقون بعد سنوات طويلة لمساعدة أحدهم في الخروج من ورطة صعبة، وهو من تأليف هيثم دبّور، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي وأحمد الجنايني، وتلعب فيه سارة دور ملك زوجة ابن شريف الدسوقى وإيمان السيد.

وأعربت سارة، عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على دورها في حكاية "ضي القمر" ضمن حكايات مسلسل "الإ انا"، والتي لعبت بطولتها كندة علوش ومحمد علاء ومحمد شاهين ونهى عابدين وأحلام الجريتلي، ومن إخراج أحمد حسن، وجسدت فيها سارة دور هنا وهي موظفة في المركز الطبي الذي تذهب إليه كندة وزوجها، سارة كانت قد شاركت من قبل في بطولة حكاية "بنات موسى" من المسلسل نفسه.

يذكر أن، مسلسل "إلا أنا " عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخراني، ومن إنتاج تامر مرسي وتامر مرتضى. وتدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة