مستخدمو السوشيال تداولوا صورا مرسومة للأم المتهمة تجسد جريمتها مستخدمو السوشيال تداولوا صورا مرسومة للأم المتهمة تجسد جريمتها

بالصور| جريمة أدمت القلوب.. أم تلق بطفليها في النهر 

منةالله يوسف الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 05:32 م

تجردت من مشاعر الأمومة وتخلت عن وظيفتها الأولى والأخيرة بأن تصبح ملاذًا أمنًا لأطفالها، حيث تحولت من أم إلى قاتلة بلا قلب وبلا مشاعر، طاردها شيطانها الأسود واقنعها أن أطفالها كلمة السر للانتقام من زوجها. 

 

في الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منظرًا بشعًا عندما شاهدوا قاتلة -أم- تلق بطفليها من أعلى جسر الأئمة في مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد.

 

 

مقطع الفيديو أظهر الأم وهي تصطحب طفليها وتسير بهما على جسر دجلة، وفي لحظة مباغتة قامت بإلقائهما والتخلص منهما لينالا حتفهما ويصبحا شهداء لأم بلا قلب ولا ضمير.

 

كان الفيديو أشبه بلحظات الرعب، وتساؤل كثيرون: كيف طاوعها قلبها بأن تلق طفلها البالغ من العمر ٣ سنوات وطفلتها البالغة من العمر سنتين في نهر دجلة بسبب خلافات عائلية مع طليقها؟!

 

جريمة أدمت قلوب رواد السوشيال ميديا ولم تبرد نارهم إلا بعدما قامت قوات الأمن بالقبض عليها، مؤكدين أن النجدة النهرية انتشلت جثتي الطفلين الغريقين، فيما تم إلقاء القبض على المرأة.

وظل رواد السوشيال ميديا كيف تجرؤ أم على أن تقوم بتلك الجريمة البشعة وما الذي فكرت فيه تلك اللحظة؟! فقتل الأم لأطفالها دليلا واضحا على عدم وجود أمان في تلك الحياة.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام عراقية فإن السلطات انتشلت اليوم الإثنين جثتي الطفلين اللذين ألقت بهما والدتهما في نهر دجلة من على جسر الأئمة في بغداد.

بعد تسجيل كاميرات المراقبة الموضوعة على جسر الأئمة الرابط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية في بغداد، قيام امرأة برمي طفليها من أعلى الجسر باتجاه نهر دجلة، كشفت قوات الأمن عن ضبط الأم مرتكبة الجريمة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة