قرعة نقابة المهندسين
قرعة نقابة المهندسين


صور| «المهندسين» تختتم القرعة العلنية لوحدات إسكان العبور

نرمين سليمان

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 06:20 م

انتهت منذ قليل إجراءات القرعة العلنية لطرح عدد 89 وحدة "بإسكان العبور بالحي التاسع" والتي أقيمت بقاعة المؤتمرات الكبرى بنقابة المهندسين المصرية.

وشارك في إجراء القرعة المهندس أحمد المصري- رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية ورئيس لجنة القرعة وكيل لجنة الإسكان بالنقابة.

وأجريت القرعة بعضوية كل من المهندس خالد توكل مقرر لجنة القرعة عضو لجنة الإسكان وعضو المجلس الاعلى للنقابة، والمهندس فاروق الحكيم - مقرر ثان لجنة القرعة، ومديري الإدارات القانونية والشئون المالية.

وشهدت إجراءات القرعة عند افتتاحها تسجيل 223 مهندسًا لشراء 89 وحدة سكنية والتي تم بيعها بالكامل، وجرت فعاليات القرعة في أجواء لا تنقصها الشفافية، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتنظيمية.

ويشار إلى أن مساحات الوحدات التي تم طرحها اليوم تبدأ من 123 م إلى 227 م، كما أن اليوم هو الثاني لإجراء قرعة الإسكان التي اعلنت عنها النقابة لطرح بيع ثلاث مشاريع إسكان للمهندسين بالقرعة العلنية حيث شهدت النقابة اقبال كبير يوم السبت الماضي للمشاركة في قرعة تخصيص 302 وحدة سكنية( نصف تشطيب) بمنطقة جنوب الأحياء بـ 6 أكتوبر ، وهي الوحدات التابعة لإسكان النقابة ، والمقامة على مساحة 18.5 فدان، بموقع متميز بالقرب من حي البستان ومشروع المستثمر الصغير ، وتضم إلى جانب الوحدات السكنية مول تجاري ومسجد وحضانة

وتوزع وحدات النقابة على40 عمارة ، تتكون كل منها من دور أرضي و5 أدوار علوية ، وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 70 الي 80 مترا،، والسداد علي 6 سنوات ، وهو ما يجعلها الأفضل من جميع الوحدات التي يتم طرحها بالمنطقة ، والتي يشترط أن يتم السداد على عامين على الأكثر.

وموقع العمارات كامل التشطيب للطرق والأرصفة والمرافق ( مياه وكهرباء وصرف صحي) ، والعمارات بواجهات متميزة كاملة التشطيب للواجهات والمداخل والسلالم ، والمصاعد كهربية

وسوف يتم اجراء القرعة العلنية الثالثة بمشروع التجمع الخامس يوم الأربعاء القادم.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة