خالد النجار خالد النجار

ضى القلم

هجمة الوزير.. وتكريم الرئيس

خالد النجار الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 07:22 م

 صورة حضارية رسمها مجلس الشيوخ الجديد فى بادرة أمل وخطوات واعدة على طريق الديمقراطية.
توليفة راقية واختيارات هادفه للمعينين.. ستكتمل الصورة بتناغم البرلمان الجديد مع الشيوخ فى صورة ديمقراطية تعزز المسيرة وتدفع عجلة التنمية.
أبرز ما فى المعينين اختيار عدد من الكتاب الصحفيين.. فى رسالة تكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسى للصحافة والصحفيين.. أسماء بارزة بتاريخ مشرف وسيرة طيبة تؤكد تقدير الدولة والرئيس.
مبروك للصديق والأخ العزيز إبراهيم أبو كيلة رئيس تحرير كتاب الجمهورية وجريدة الرأى، فهو يستحق بتاريخه الصحفى ووطنيته وإخلاصه وخلقه..
والصديق العزيز محمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضى صاحب التاريخ النقابى والإعلامى المشرف.. مبروك للأساتذة والزملاء الأفاضل عماد الدين حسين رئيس تحرير صحيفة الشروق ومحمود مسلم رئيس تحرير صحيفة الوطن ود.عبد المنعم سعيد رئيس مجلس إدارة المصرى اليوم وإبراهيم حجازى الكاتب الصحفى بالأهرام ومحمود الكردوسى رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن.. اختيار موفق وشهادة ووسام من الرئيس عبد الفتاح السيسى، فهو خير تكريم.
يأتى هذا التشريف والتكريم للصحافة والصحفيين فى ظل هجمة من الوزير الصحفى اسامة هيكل على الصحافة، ربما لم يقصد.. لكن إصراره على التكرار يؤكد أن هناك سوء تقدير، فقد جانبه الصواب لأنه قبل أى مسئول يدرك أن كلمته يجب أن تخرج بحساب.. لا يهمنى إن كان الوزير أغضبه أنه لم يجد لنفسه دورا بين الهيئات الإعلامية، فهى تقوم بدورها على أكمل وجه.. ولا يهمنى أنه يريد أن يفرض أحدا على تلك الهيئات.. ولا يهم أيضا أنه لم يؤد دوره، بل ما يهمنى أن يدرك الوزير الصحفى أن تفريق شمل الجماعة الصحفية خطره الأكبر يقع على الدولة المصرية، وعليه إدراك أننا فى مرحلة بناء.. فلا تشمت فينا أعداء الشر.
ليت وزارة الدولة للإعلام التى لم نر لها حتى الآن أى دور فعال، تعمل على إبراز دور الدولة وجهودها وترد على أكاذيب أهل الشر.. فها هى صيحات البناء والتعمير تتعالى فى ربوع مصر، كبارى ومحاور وأنفاق ومزارع وأراضٍ يتم استصلاحها ومزارع سمكية، حركة تدب فى محور قناة السويس والعاصمة الإدارية، ومشروعات للصرف الصحى والبنية التحتية، ومشروعات مضيئة تحتاج لإبراز.
مصر جديدة بوجه صبوح بشوش ينفض الغبار والهموم بجسد بدأ فى التعافى والتماسك والصمود والوقوف بجسارة ضد كل من خطط ودبر، مصر جديدة بمشروعات واعدة.. مصر جديدة بجيش قوى وأبطال شداد وسلاح متطور.. مصر جديدة بشرطة واعية تبسط الأمن وتعيد الهيبة والاستقرار وتتلاحم مع الشعب.. مصر جديدة بشعب واع متحضر يعرف قيمة الوطن ويبنى ويعمر.. مصر جديدة برئيس وطنى واثق يحب شعبه ويعمل جاهدا لرفع اسم مصر.. مصر جديدة تستحق التكاتف والتلاحم. ليت الوزير هيكل يكف عن الهجوم على الصحافة والصحفيين والإعلاميين ويركز فى استعادة الدور الغائب لوزارته، بدلا من توزيع الهجوم والتهكم عبر الفيسبوك.
شكرًا للرئيس عبد الفتاح السيسى لتكريمه وتقديره للصحافه والصحفيين.


الاخبار المرتبطة

تساؤلات قانونية فى مسائل مرورية تساؤلات قانونية فى مسائل مرورية الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:59 م
لم يعد مجرد شعار! لم يعد مجرد شعار! الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:56 م
متى تنتهى أزمة أمريكا؟! متى تنتهى أزمة أمريكا؟! الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:21 م
 تحية لجامعة القاهرة.. ولكن تحية لجامعة القاهرة.. ولكن الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:13 م
 نعمة الخيال نعمة الخيال الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:09 م
مصر قوة من أجل السلام مصر قوة من أجل السلام الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:05 م
الحياة مع الإخوان مستحيلة الحياة مع الإخوان مستحيلة الجمعة، 27 نوفمبر 2020 09:50 م
حكايات مؤلمة حكايات مؤلمة الجمعة، 27 نوفمبر 2020 09:43 م
أفكار ضد الرصاص أفكار ضد الرصاص الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:30 م

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة