صورة موضوعية
صورة موضوعية


تفاصيل انتحار شاب بالقناطر.. وأسرته: كان يمر بأزمة نفسية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 11:06 م

 

استيقظ أهالي القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، على خبر مزعج، بقيام شاب بشنق نفسه منتحرًا داخل غرفته، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقي مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، من عمليات إدارة النجدة، إخطارًا يفيد بقيام أحد الأشخاص بالانتحار بالشقة سكنه الكائنة بناحية عزبة شرارة بأبو الغيط دائرة المركز.

التحريات الأولية

انتقلت قوة من الشرطة بقيادة مدير المباحث الجنائية اللواء حاتم حداد ورئيس المباحث العميد خالد المحمدي ورئيس مباحث المركز المقدم أسامة مشهور، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب في العشرينات من عمره، ولا توجد أية إصابات ظاهرية بها ووجود سلك كهرباء ملفوفا حول رقبته.

قرار النيابة

فتحت نيابة القناطر الخيرية، التحقيق في الواقعة، وكلفت باستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وكشفت التحقيقات أن المنتحر يدعى "كريم.ر.ا" عامل عثر عليه مشنوقا بسقف حجرة في شقته السكنية، حيث كانت الجثة معلقة بسلك كهربائي مثبت أحد طرفيه في رقبته والآخر بـجنش السقف وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.

أسرة المجني عليه

وقال شقيق المتوفي في التحقيقات إنه كان يعاني في الأونة الأخيرة من حالة اكتئاب نظرًا لتعدد الخلافات الأسرية مع زوجته واليوم وحال قيام زوجته بالاطمئنان عليه فوجئت بانتحاره ولم يشتبه في وفاته جنائيا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة