الطفلة ملك الطفلة ملك

التفاصيل الكاملة للقبض على قاتلي «طفلة القطامية»

باسم دياب الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 04:17 ص

كشف تحقيقات رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، عن تفاصيل مثيرة في واقعة العثور علي جثة طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا بمنطقة القطامية.

وتبين من التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، أن الطفلة تدعى ملك وعمرها 13 سنة وتقيم برفقة خالتها وزوج خالتها بعد زواج والدها من أخرى، وحبس والدتها في إحدى القضايا وزواج شقيقتها الكبرى.

ودلت تحريات المباحث تحت قيادة العميد عمرو إبراهيم رئيس مباحث القاهرة الجديدة والمقدم محمد الألفي رئيس مباحث القطامية، أن المتهمين بقتل الطفلة من العناصر الإجرامية ذو السمعة السيئة، ويقيمون في منطقة اللبينى بالهرم، وكانت الطفلة تقيم معهم بنفس الشقة واعتادوا التعدي عليها بالضرب والصعق بالكهرباء.

وعلى إثر الاعتداء بالضرب عليها، توفيت الطفلة جراء تعذيبها بالزيت المغلي، حيث حمل أحد الجناة جثتها وألقوا بها في أحد الطرق المهجورة بمنطقة القطامية ولاذوا بالفرار ظنًا منهم أنه لن يعثر عليها أحد بسبب بُعد المنطقة في الصحراء وعدم وجود كاميرات مراقبة وسوف تأكلها الكلاب والحيوانات الضالة. 

وكشفت التحريات أن سبب قتل المتهمين للطفلة بسبب تهديدها لهم بأنها ستُبلغ الشرطة على تجارتهم في المواد المخدرة.

وتابعت التحريات أن رجال المباحث عثروا على الجثة مشوهة وترتدي ملابسها داخل جوال، وبفحص بلاغي التغيب والاختفاء على مستوى الجمهورية تبين عدم وجود أي بلاغات بنفس المواصفات، قبل أن يتم نشر صورها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وتعرفت عليها شقيقتها وبالوصول إليها قالت إن المجني عليها تقيم مع خالتها ولا تعرف عنها شيئًا أو تعرف مكان إقامتهم.

وأشارت التحريات إلى انه بتكثيف الجهود تم رصد مكان تواجدهم بمنطقة اللبيني بالهرم، وتبين أن السيدة وزوجها وابناءها هربوا من المنطقة منذ أيام وقاموا بإخلاء الشقة التي يقيمون فيها وتم التوصل إلى عامل "روبابكيا"، أكد أن المتهمين حملوا أثاث المنزل على سيارة نقل وانتقلوا إلى مكان لا يعرفه.

وتم التوصل إلى السيارة التى نقلت الأثاث وأرشد سائقها على المكان الذى أوصلهم إليه بمنطقة الطالبية وألقي القبض على السيدة وزوجها واثنين من أبنائها.

وأمر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي بدورها أمرت بدفن الجثة وبعد سماع أقوال المتهمين أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

وضعت جثتها داخل «جوال».. تفاصيل مقتل طفلة على يد خالتها بالقطامية


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة