تكريم الأمهات المثاليات
تكريم الأمهات المثاليات


تكريم الأمهات المثاليات وتوزيع جوائز المسابقة الثقافية بشمال سيناء

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 04:32 م

كرمت الجمعية النسائية لتنمية المجتمع المحلي، بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بديوان عام محافظة شمال سيناء؛ الأمهات المثاليات، كما تم توزيع جوائز المسابقة الثقافية، وذلك بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وأكدت منى شراب، أمين عام الجمعية النسائية، أنه تم تكريم 3 أمهات مثاليات من العاملات في ديوان عام المحافظة وهن: اعتماد السيد محمود، عزة محمد النبوي، وفتحية عبد الرحمن إبراهيم، وذلك بمنحهن شهادات التقدير.


وأضافت أنه تم توزيع جوائز المسابقة الثقافية على 10 من الفائزين، حيث أن المسابقة الثقافية تتضمن 25 سؤال في المعلومات العامة والثقافية والدينية والتاريخ السيناوي والشخصيات المصرية والسيناوية، حيث تقدم للمسابقة 100 شخص، كانت الإجابات الصحيحة لـ89 شخصا، وتم اختيار الفائزين العشرة عن طريق القرعة العلنية.

بدوره استعرض مصطفى العمري، رئيس مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بديوان عام محافظة شمال سيناء؛ الخدمات التي تقدمها النقابة لأعضائها، مؤكدًا على تقديم خدمات جديدة خلال الفترة المقبلة منها التعاقد مع أطباء في مختلف التخصصات ومعامل للتحاليل، لتوقيع الكشف الطبي وإجراء التحاليل الطبية على أعضاء النقابة بأسعار مخفضة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة