جولة مفاجئة لـ«حقوق الإنسان» بالداخلية
جولة مفاجئة لـ«حقوق الإنسان» بالداخلية


جولة مفاجئة لـ«حقوق الإنسان» بالداخلية على السجون وأقسام الشرطة بالبحيرة

أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 04:41 م

قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء حسام الخولي مساعد وزير الداخلية، بالمرور على أقسام الشرطة والمواقع الخدمية، بنطاق مديرية أمن البحيرة، للإطلاع على الإجراءات المتبعة لاستقبال المواطنين، وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين، لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر، وبشكل متحضر. 

يأتي ذلك لإعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان، وتقديم خدمات شرطية مميزة، واتساقا مع ما تواصل قطاعات وزارة الداخلية تحقيقه، وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، من خلال تطوير وتحديث أنظمة العمل بالقطاعات الشرطية. 

كما تفقدت اللجنة، سجن دمنهور العمومى "رجال ونساء"، من حيث أماكن الزيارات، وكافة مرافق السجن، ومراجعة كافة سبل الإعاشة والرعاية المقدمة للنزلاء.

كما قام قطاع الخدمات الطبية، بتوجيه قافلة تضم مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة، حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من رجال الشرطة، والعاملين المدنين بأقسام الشرطة، وعدد من المحتجزين بمختلف الأقسام، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة