نجلاء فتحي ومحمود ياسين وشهيرة نجلاء فتحي ومحمود ياسين وشهيرة

أسرار منع شهيرة لـ«نجلاء فتحي» من حضور عزاء محمود ياسين

محمد طه الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 05:56 م

ذكرت صحيفة "الرؤية" الإماراتية أسرار حول منع النجمة نجلاء فتحي من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، بسب الفنانة شهيرة.

 

الصحيفة كشفت كواليس هذا الأمر على بحسب مصدر، وهو أن نجلاء فتحي قامت بالتواصل هاتفيا مع "عمر" نجل محمود ياسين لكي تعزيه، وأبلغته رغبتها في زيارة الأسرة في المنزل لتعزيتهم، ولكن شهيرة نصحتها بعدم المجيء.

 

رفض شهيرة لزيارة نجلاء فتحي حرصا منها على صحتها، وذلك لأن الأخيرة تعاني من نقص في المناعة، ما يجعلها أكثر عرضه للإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

 

وتابع المصدر أن نجلاء فتحي بدت متأثرة للغاية من وفاة محمود ياسين، خاصة وأنه كان من المقربين منها، وشاركها بطولة العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، منها "الشريدة" و"اذكريني" و"سونيا والمجنون" و"العاطفة والجسد".

 

وشيعت الخميس الماضي جنازة الراحل محمود ياسين، بحضور عددًا كبيرًا من النجوم وخاصة رفاق مسيرته الفنية ومن بينهم: حسين فهمي، ‏‏ونادية الجندى، ولبلبة، وخالد النبوي، وعزت العلايلى، وأحمد السقا، ‏‏وسوزان نجم الدين، وأشرف عبد الغفور، ورشوان توفيق، ومنة بدر، وعبد الله مشرف، ونهال عنبر، ومحمود حميده، والمخرج ‏‏مصطفى فكري، والمنتج محمد مختار، والدكتور أشرف زكى نقيب ‏‏المهن التمثيلية.‏


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة