البابا شنودة الثالث البابا شنودة الثالث

شاهد | البوستر التشويقي الأول لفيلم «البابا شنودة»

مايكل نبيل الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 07:14 م

نشر المخرج ألبير مكرم، منذ قليل، البوستر التشويقي الأول لفيلم تجسيد حياة الراحل البابا شنودة الثالث، والذى يحمل اسم "البابا". 

ولم يكشف البوستر التشويقي، عن أي تفاصيل حول الفيلم، غير أنه من إخراج ألبير مكرم، وإنتاج إبراهيم إسحاق مالك شركة "ريماس للإنتاج الفني"، ومدير التصوير سامح سليم. 

 

Image may contain: 1 person, beard, text that says 'マ ALREMAS AL REMAS THEPOPE THE POPE INCINEMASCOMINGSOON IN INEMAS COMI NG SOON Produced Podud by Ibrahim Eshak Directed by Alber Makram Makr D.O.P Sameh Selim'

وتجدد الجدل خلال الفترة الماضية، حول تجسيد الفنان حسن يوسف لشخصية البابا شنودة الراحل في عمل درامي، قبل أن يخرج نافيا صحة تلك الادعاءات.


وأبدى الفنان حسن يوسف، تعجبه من تجدد الحديث حول تجسيده لشخصية الراحل قداسة البابا شنودة، مؤكدًا أنه لم يتلق أي عروض جديدة عن المسلسل من قريب أو بعيد خلال الفترة الحالية.

وأشار "يوسف"، إلى أنه يرى أن ماجد الكدواني أنسب من يقدم الشخصية، بسبب تقارب بنيانه الجسدي معه بالإضافة إلى موهبته، مؤكدًا أنه لو أنتج مثل هذا العمل سيختار ماجد الكدواني.

من جانبها، علقت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على الجدل المثار حول تجسيد شخصية المتنيح قداسة البابا شنودة الثالث فى عمل درامى. 

وقال متحدث الكنيسة، القس بولس حليم، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن أي عمل درامي يخص شخصية البابا شنودة، لابد من الرجوع إلى الكنيسة لأن الأمر يخص شخصية كنسية هامة في الكنيسة القبطية، والذي له مكانة خاصة ومتميزة في قلوب الأقباط بل وله محبة في قلوب المصريين جميعا لوطنيته وأعماله الجليلة.

 

اقرأ أيضا : أول تعليق من الكنيسة الأرثوذكسية على تجسيد شخصية البابا شنودة


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة