سمية الخشاب سمية الخشاب

بـ«الجمال عدى الكلام».. سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها

محمد طه الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 09:05 م

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة سمية الخشاب والتي أكملت عامها الـ44، فهي من مواليد 20 أكتوبر 1976 بعد أن بدأت مشوارها الفني عام 1998.

 

واحتفلت سمية الخشاب بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة- بنشر فيديو لها عبر حسابها بـ"إنستجرام"- وهي ترقص على أغنية سعد لمجرد "عدى الكلام"، وعلقت على الفيديو قائلة: "يوم مميز 20/10/2020 أنا ممتنة وفخورة بكل سنة مرت عليا وعايزة أشكركم على كل رسايلكم ومعايدتكم الحلوة يا أحلى جمهور فالدنيا".

 

وبمناسبة عيد ميلادها خضعت سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة، ارتدت فيها فستان أسود اللون وتركت شعرها منسدلا على ظهرها وحملت في إحدى الصور بوكيه ورد أحمر اللون، ونالت الصور إعجاب جمهورها اللذين شاركوها وصلات الإعجاب والتعليق.

 

الجدير بالذكر، تتعاون سمية الخشاب مع الفنان والملحن عصام كاريكا في عمل فني جديد، من المقرر طرحه في العام المقبل 2021، حيث شارك عصام كاريكا جمهوره عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" مقطع فيديو وصورًا تجمعه مع الفنانة سمية الخشاب معلقا عليها: "على البركة إن شاء الله مع الجميلة سمية الخشاب مفاجأة 2021".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday to me ♥️🎂 feeling grateful, blessed and happy. يوم مميز ٢٠/١٠/٢٠٢٠ 🌟✨ انا ممتنه وفخوره بكل سنه مرت عليا وعايزه اشكركم علي كل رسايلكم ومعايدتكم الحلوه يا احلي جمهور فالدنيا ♥️💋

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة