دانا حلبي وتامر حسني دانا حلبي وتامر حسني

دانا حلبي تُشعل «السوشيال ميديا» بالرقص على «مابطلناش إحساس»

محمد طه الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 09:30 م

ظهرت الفنانة اللبنانية دانا حلبي، في فيديو جديد نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تُغني وترقص على أنغام «مابطلناش إحساس» لـ تامر حسني، والتي تم طرحها خلال الأيام الماضية على طريقة الفيديو كليب، وعلقت على الفيديو قائلة: «بطلنا نقيس مقامتنا في عيون الناس».

 

وتعد دانا حلبي من الفنانات المُثيرات للجدل رغم اعتزالها الفن منذ سنوات، وذلك بسبب مشاركتها مع متابعيها عبر السوشيال ميديا فيديوهات لأبرز الأغاني الجديدة لنجوم الغناء، لتخلق حالة من التفاعل مع متابعيها الذين يتفاعلون معها بوصلات الإعجاب والتعليق.

وانهالت التعليقات على فيديو دانا حلبي وهي تُغني «ما بطلناش إحساس»، وجاءت تعليقات متابعيها على الفيديو قائلين: «القمر بتجنني كالعادة»، و«يخرب عقلك شو مهضومة»، و«بالتوفيق والنجاح الدائم يا دانا».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بطلنا نقيس مقامتنا في عيون الناس ... @tamerhosny

A post shared by Dana Halabi - دانا حلبي (@danahalabiworld) on

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم دانا حلبي بهذا الأمر، حيث أحدثت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار فيديو لها خلال الأيام الماضية، وهي ترقص داخل سيارتها على أغنية «بالبنط العريض» للفنان حسين الجسمي، وبعدها تكرر الأمر بفيديو جديد نشرته من داخل سيارتها، وهي ترقص وتغني «جاني في ملعبي» لمحمد نور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Halabi - دانا حلبي (@danahalabiworld) on

 

دانا حلبي.. اسمها المستعار «دودو دودو»، هي من مواليد 18 يناير 1987 في الكويت وهي مغنية لبنانية، وتخرجت في المدرسة العليا ودرست تصميم داخلي وبداية شهرتها بأغنية «بص عليا» وآخر كليباتها «الورد الجوري»، بمشاركة المغني السوري بهاء اليوسف، ودخلت عالم التمثيل بمسلسل «دورة جونية جبيل» عام 2018.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة