المجني عليها المجني عليها

صور|حبس جزار تعدى على مطلقته بسكين

حسام صالح الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 12:28 ص

قررت نيابة الأربعين في السويس، حبس جزار 4 أيام بتهمة الشروع في قتل مطلقته بعد التعدي عليها بسكين وإصابتها بجروح قطعية في أنحاء متفرقة من جسدها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والتقرير الطبي لبيان ما بها من إصابات وأثارها.

كان اللواء رجب عبد العال، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد تعدي جزار على مطلقته وإحداث إصابات متعددة بها، داخل منزل والدته، وعلى الفور وجه اللواء هشام رشاد، مدير إدارة البحث الجنائي، قوة من قسم شرطة الأربعين للانتقال لمكان البلاغ، وأفادت المعاينة وسؤال الشهود العيان أن المتهم "بلال .م " طلب من طليقته الحضور لمنزل والدته بحي الأربعين بدعوى رؤية طفلته وشراء ملابس لها، وعند عودة المجني عليها مساء لاصطحاب طفلتها إلى منزل والدها باغتها وتعدي عليها بسكين.

وقال مصدر أمني إن المتهم أغلق باب شقة والدته الكائنة بالدور الأرضي في أحد المنازل خلف حي الأربعين، وأقدم على ضربها وأحدث بها جروحًا قطعيةً متفرقةً مستخدمًا سكينًا، وطالت الإصابات ذراعيها ويديها والساقين والفخذين، دون المساس بالرقبة أو البطن.

ودلت التحريات التي أشرف عليها المقدم أحمد عبيد رئيس مباحث الأربعين، أن المجني عليها انفصلت عن طليقها قبل عام ونصف، وأنه حاول في تلك الفترة إعادتها عدة مرات، لا سيما بعد علمه بحملها عقب طلاقها بـ 10 أيام، إلا أن المجني عليها كانت ترفض دوما.

وفي نفس السياق قال مصدر طبي إن المجنى عليها وصلت المستشفى العام مصابة بجروح قطعية متعددة تسببت في فقدانها قدر من الدماء، كما أحدثت السلاح المستخدم قطع في وتر الساق اليسري، وقطع في أوردة اليد اليمني، واستغرقت عملية تقطيب الجروح عدة ساعات على يد فريق الجراحة العامة بالمستشفى.

.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة