رئيس مركز البداري يسمع شكوى تلميذة رئيس مركز البداري يسمع شكوى تلميذة

موقف إنساني.. رئيس مركز البداري يسمع شكوى تلميذة ويحيل معلمها للتحقيق

محمود مالك الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 04:00 ص

عندما تتجلى المعاني الإنسانية في قلب المسئول، في موقف رحيم توقف رئيس مجلس مدينة البداري لتلميذة في الصف الثاني الإبتدائي تبكي فسألها عن سبب بكاها فشكت من قيام مدرسها في الفصل بضربها وتذنيبها على السبورة أمام زملائها الأطفال، وعندما تبين له أن التلميذة لم تفعل ما يستحق عقابها بهذه الكيفية القاسية والمحرجة أصر على إحالة المدرس للتحقيق. 


بدأت القصة عندما قرر رئيس مجلس ومدينة البداري محمد حسن الديب المرورعلى مدرسة عزب النواورة الإبتدائية لمتابعة انتظام العملية التعليمية ومدى الالتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيرس كوفيد ١٩ داخل المؤسسات التعليمية. 


فوجئ بطفلة صغيرة تبكى أثناء خروجها من حجرة مديرة المدرسة على الفور اقترب منها وهدئ من بكائها وشكت إليه أن مدرس الفصل ضربها بشدة، وأشارت إلى المدرس، و قالت إنه ذنبها أمام السبورة وهى رافعة يديها إلى أعلى. 

قام رئيس المركز بالاتصال بمحمد إبراهيم دسوقى مدير إدارة البدارى التعليمية، والذى بدوره استنكر العمل اللا تربوى وأرسل فريق من المحققين للتحقيق الفورى فى الواقعة. 

وقام الديب بإخطار وحدة حماية الطفل بالمركز لتقوم بدورها بالدعم النفسى للطفلة واتخاذ الإجراءات القانونية نحو المدرس وفقاً لقانون حماية الطفل.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة