حسام وإبراهيم حسن حسام وإبراهيم حسن

خاص| إبراهيم حسن: «مش بنخاف».. ولدينا طموحات كبيرة مع الاتحاد

عمر البانوبي الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 11:09 ص

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، دخول التجربة والولاية الثانية مع زعيم الثغر بطموحات كبيرة لتحقيق مركز متقدم في الدوري بعد إعلان التعاقد رسميًا مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

 

ويتكون الجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري من حسام حسن مديرًا فنيًا وإبراهيم حسن مديرًا للكرة وطارق سليمان مدربًا عامًا وحسن مصطفى مدرب مساعد.

 

وقال إبراهيم حسن في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن حسام حسن وجهازه المعاون يخوضون التجربة بحماس شديد وبطموحات كبيرة لتحقيق نتائج طيبة واحتلال مركز متقدم في الدوري الموسم المُقبل.

 

وتابع مدير الكرة بالاتحاد السكندري: "البعض تحدث عن الضغوط الجماهيرية، وبكل تأكيد الاتحاد السكندري ناد عريق وكبير وله جماهيرية كبيرة، لكن نحن لا نخاف ونعمل دائمًا بأقصى طاقة وحماس وبضمير لنحقق أهدافنا وهذا ما نعد به الاتحاد وجماهيره".

 

وعن الاستعداد للموسم الجديد قال إبراهيم حسن: "الوقت ضيق بسبب تلاحم المواسم وكذلك طبيعة مراحل التفاوض مع الأندية للتعاقد مع لاعبين نستهدفهم، أما على الصعيد الفني فبالتأكيد يحتاج الفريق الكثير من العمل ليستوعب الأسلوب الفني لحسام حسن وسنعمل بكل طاقتنا لتقديم الأفضل للاتحاد السكندري".

 

وأثنى إبراهيم حسن على التعاون الذي وجده جهاز التوأم من محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، ورغبته في تقديم الأفضل لزعيم الثغر.

 

الولاية الأولى لـ حسام حسن كانت في الموسم 2014-2015، خلفًا لطلعت يوسف، الذي رحل عقب الجولة السادسة من انطلاقة الدوري الممتاز، حيث قاد حسام حسن الاتحاد السكندري في 35 مباراة، وحقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 13 لقاء وكان نصيبه 10 هزائم وجمع الفريق في هذا الموسم 49 نقطة.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة