المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة
المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة


نائب محافظ القاهرة: تذليل العقبات لتوصيل المرافق لأرض مرصد حلوان

محمود كساب

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 12:17 م

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعا لمتابعة مشكلات أرض مرصد حلوان.

واطلعت عبد المنعم، على الجزء الأكبر من الملفات والمستندات المتعلقة بالموضوع مطالبة بالتواصل المباشر مع بعض الجهات المعنية لمعرفة سبب تعطيل توصيل المرافق الخارجية للأرض حتى يتسنى للمنتفعين البناء عليها.

ووجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بتذليل أي عقبات من شأنها تعطيل توصيل المرافق وضرورة مخاطبة الجهات المعنية بتوصيل المرافق كما وجهت بضرورة عمل مقايسات لتقدير القيمة الفعلية لتوصيل هذه المرافق.

من جانب آخر، وجهت نائب محافظ القاهرة، بالإسراع فى تنفيذ مشروع توسعة نفق عزبة الوالدة بحلوان والعمل على تنفيذ البروتوكول الموقع بين محافظة القاهرة وهيئة السكك الحديدية بشأن توسعة النفق لتوفير السيولة المرورية بالنفق والتسهيل على المواطن.

وشددت عبد المنعم، على رئيس حي بتنفيذ الخطة الموضوعة لتطوير بعض شوارع حي حلوان تطوير كاملا يشمل الأسفلت وتغيير الأرصفة والبردورات وبالوعات صرف مياه الامطارطبقا لاولوية الشوارع التى تحتاج للتطوير.

وناقشت عبد المنعم، خلال الاجتماع مشروعات قرية الفواخير بالفسطاط بحي مصر القديمة متابعة ماتم بشأن توصيل المرافق للفواخير وعلى رأسها مرفق الغاز، توريد الولاعات الخاصة بتشغيل أفران هذه الفواخير ليتم بدء التشغيل في أقرب وقت ممكن.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة