مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ


أمين الشيوخ: حفل استقبال للنواب المعينيين الأسبوع المقبل

حسام صدقة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 12:33 م

 

أكد المستشار محمود إسماعيل القائم بأعمال مجلس الشيوخ، أن المجلس سيقيم حفل استقبال للنواب المعينين والبالغ عددهم ١٠٠ عضو الأسبوع المقبل، على غرار حفل الاستقبال الذي تم للنواب المنتخبين عن المقاعد الفردية والقائمة.

وقال إسماعيل، إن الهدف من هذا الحفل هو تقريب العلاقات الإنسانية بين النواب، لافتا إلى أنه من المحتمل أن يشارك بعض النواب المنتخبين.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من المصورين البرلمانيين بمكتبه صباح اليوم، وذلك في إطار الحرص على تنظيم عمل الغرفة الثانية للبرلمان خلال المرحلة القادمة.

وأكد حرص المجلس على تقديم كافة سبل الدعم للمحررين والمصورين البرلمانيين خلال انعقاد الجلسات العامة لمجلس الشيوخ.

وقال: "كلنا نعمل لصالح هذا الوطن.. والمواطن المصري يجب أن يشعر بدور الغرفة الثانية للبرلمان ولاسيما في ظل غيابها لفترة خمس سنوات".

وشدد إسماعيل على أن جاري توفير كافة الاحتياجات التي يحتاجها قطاع الإعلام لتغطية فعاليات المجلس، من خلال تخصيص مساحة للمحررين والمصورين البرلمانيين لتغطية الجلسات البرلمانية داخل القاعة.

يشار إلى أن شعبة المحررين البرلمانيين كانت قد شاركت في اللقاء الذي جمع اليوم القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ والمصورين البرلمانيين. ويشكل مجلس الشيوخ من ٣٠٠ عضوا وتكون مدة الفصل التشريعي 5 سنوات .

 

اقرا ايضا : «أبوشقة».. المحامي الفذ و«المشرّع» المخضرم.. وكيلا لـ«الشيوخ» بلا راتب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة