الدكتور ماجد عثمان
الدكتور ماجد عثمان


قومي المرأة يهنئ ماجد عثمان لتكريمه خلال الاحتفال باليوم العالمي للإحصاء

منى إمام

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 12:38 م

 

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهنئة الى الدكتور ماجد عثمان الرئيس التنفيذي لمركز بصيرة وعضو المجلس القومي للمرأة لتكريمه خلال الاحتفال باليوم العالمي للإحصاء الذي أقامه الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء تحت رعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية. 
   

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن فخرها وسعادتها  بتكريم الدكتور ماجد عثمان لما قدمه في مجال الإحصاء في مصر والوطن العربي، وفى مجالات المعلومات ودعم القرار والسكان والتنمية، مشيده بالدور الذي يقوم به الدكتور ماجد عثمان في هذا المجال للعديد من السنوات ، متمنيه له دوام النجاح والتوفيق واستمرار العمل والعطاء .


جدير بالذكر أن الدكتور ماجد عثمان  تولى منصب  وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق في حكومة تسيير الأعمال من فبراير 2011 حتى يوليو 2011. وشغل منصب مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري. ويشغل حالياً منصب مدير المركز المصري لبحوث الرأي العام (بصيرة)، كما أنه يعمل في مجال الإحصاء والمعلومات القومية في مصر كأستاذ في قسم الإحصاء كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة.
 

أقرأ أيضا: طابع بريد تذكاري بمناسبة اليوم العالمي للإحصاء

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة