السجاد اليدوي السجاد اليدوي

فيديو| عارض بتراثنا: سعر متر السجاد اليدوي يصل لـ15 ألف جنيه

شيماء مصطفى- محمد عيسوي الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 12:49 م

قال وائل فرج الدسوقي من محافظة المنوفية، أحد مصنعي السجاد الحرير اليدوي، ومن العارضين بمعرض تراثنا للحرف اليدوية، إن جميع منتجات السجاد التي يقوم بتصنيعها يتم نسجها بطريقة يدوية بالكامل.

وأوضح أنه يقوم بتصنيع السجاد اليدوي من الحرير والصوف، وأن سعر متر السجاد اليدوي يتراوح بين 3 آلاف جنيه ويصل سعره حتى 15 ألف جنيه حسب الجودة ونوع العقدة


وأكد أن معرض تراثنا فرصة لعرض منتجات الشباب اليدوية والتراثية وتسويقها بشكل جيد، مشيرا إلي أن القطع اليدوية التي يتم تصميمها تتميز بكونها من قطعة واحدة فقط لذلك كل قطعة مختلفة عن غيرها وبذلك تكون مميزة.

وتقام فعاليات الدورة الثانية لمعرض تراثنا للحرف اليدوية الذى ينظمه جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويفتح المعرض، أبوابه أمام الجمهور، بداية من الساعة الـ10 صباحا إلى الساعة الـ 10 مساء، وتستمر فعالياته حتى يوم السبت المقبل.

ويوفر معرض تراثنا، الفرصة لمئات العارضين في مجال الحرف اليدوية والتراثية لتسويق منتجاتهم الفنية المتنوعة، كما يوفر الفرصة لإحياء هذا الحرف الثراثية والحفاظ علي ملايين فرص العمل التي توفرها خاصة في الصعيد والمحافظات الحدودية.

ويتيح المعرض مختلف المنتجات التراثية المتميزة، لنحو 600 مشروع وعارض، ومنها الموبيليا والديكورات والتحف والانتيكات ووحدات الاضاءة النحاسية والخشبية والسجاد اليدوي الحرير والصوف والكليم والتللى والمشغولات اليدوية المتنوعة ومنتجات الزجاج المعشق والمنتجات الجلدية والفخار والخزف والرخام واللوحات والاكسسوار الحريمي والخيامية والمفروشات ومنتجات التطريز على القماش ومنتجات الفركة ومستحضرات تجميل طبيعية.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة