خريطة الأمطار المتوقعة غدا الخميس على مصر خريطة الأمطار المتوقعة غدا الخميس على مصر

بالتفاصيل.. خريطة الأمطار المتوقعة الخميس على مصر

إنجي خليفة الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 01:00 م

حصلت "بوابة أخبار اليوم"، الأربعاء، على خريطة الأمطار المتوقعة على محافظات ومدن مصر غدا الخميس 22 أكتوبر من قبل الإدارة العامة للتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 

وتظهر الخريطة المناطق المتوقع سقوط الأمطار عليها وهي: القاهرة الكبرى التي تشهد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق مساء الخميس.

 

وتشير خريطة الأمطار إلى أنه بالنسبة لمحافظات الوجه البحري فمن المتوقع أن تشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على ( البحيرة - كفر الشيخ - المنوفية الغربية ).

 

كما توضح الخريطة نفسها أن محافظات السواحل الشمالية الغربية فتشهد أمطار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية أحيانا على السلوم - مطروح سورة - الاسكندرية - بلطيم)، وكذلك السواحل الشرقية التي من المتوقع أن تتعرض لأمطار خفيفة الى متوسطة على (دمياط - بورسعيد - الاسماعيلية).

 

كما أكدت خريطة الأمطار أن هناك نشاط لحركة الرياح المثيرة للأتربة على بعض المناطق تكون مصاحبة السحب الرعدية.

 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أصدرت بيانا بأنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا من الثلاثاء وحتى الأحد المقبل، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مع وجود فرص لسقوط الأمطار على مناطق بالقاهرة وشمال الصعيد، تكون غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، كما نصح المواطنين بمتابعة الأرصاد الجوية تلك الفترة.

 

اقرا ايضا : رفع درجة الاستعداد لمواجهة السيول والأمطار بسوهاج


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة