اللاعب عمر جابر
اللاعب عمر جابر


5 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بتهديد عمر جابر

إسلام دياب

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 02:00 م

 

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 نوفمبر المقبل، أولى جلسات محاكمة صديقي عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، ومتهم آخر هارب لاتهامهم بتهديد اللاعب بالقتل أمام محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال عبد اللاه.

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح العجوزة، تجديد حبس المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر وشقيقه لابتزازهما فى مبالغ مالية 15 يوما على ذمة التحقيق.. وقررت النيابة العامة بالجيزة، حبس عاطلين بتهمة تهديد اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب بيراميدز الحالي، بالقتل والإيذاء مالم يستجب لرغباتهما في منحهما مبلغ 13 مليون جنيه وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال اللاعب في بلاغه، إنه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، إلا أن المتهمان لم يقنعا بذلك، فطلبا مبلغ 13 مليون جنيه لشراء فيلا في الشيخ زايد، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر، ووفقا للبلاغ الذي بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما، ثم توجها إلى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة