أحمد كشري بعد بقاء أسوان
أحمد كشري بعد بقاء أسوان


خاص| أول تصريح من كشري بعد الرحيل عن أسوان

عمر البانوبي

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 02:06 م

 

وجه أحمد كشري، المدير الفني السابق لأسوان، الشكر لجماهير النادي العريقة على الدعم والمساندة خلال الفترة التي قضاها مديرًا فنيًا للفريق ونجح خلالها في الإبقاء عليه بين الكبار بالدوري الممتاز.

 

وأصدر نادي أسوان بيانًا أكد فيه أنه سيكلف أحمد مصطفى بيبو وأحمد مارادونا وأحمد كمال والجهاز الإداري والطبى الحالي بإدارة شئون الفريق لحين تعيين المدير الفني الجديد.

 

وقال كشري في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: "أود أن أوجه الشكر لجمهور نادي أسوان وهدفي كان فرحتهم وتحقيق هدفهم بالبقاء في الدوري الممتاز وهو ما قدمناه خلال فترة عملنا، وأود أن أشكر الجهاز المعاون على اجتهادهم طوال الفترة السابقة".

 

وتابع نجم الأهلي السابق :"رئيس النادي وعدنا بتسوية مستحقاتنا المالية وأتمنى أن يفي بوعده للجهاز الفني".

 

وعن تقييمه للفترة التي قضاها مديرًا فنيًا لأسوان قال :"حققنا أفضل معدل تهديفي ونتائج إيجابية وانتصارات على فرق عريقة في الدوري الممتاز ونجحنا في تحقيق حلم البقاء، كما أن جميع اللاعبين تلقوا عروضًا، وأتمنى لهم كل التوفيق وأشكر جميع اللاعبين الذين عملت معهم في النادي وأخيرًا أكرر شكري للجماهير المحترمة التي دعمتنا".

 

أسوان حصد 19 نقطة تحت قيادة كشري هذا الموسم وسجل 19 هدف واستقبل 20 هدف، خلال 16 مباراة منها 5 انتصارات و4 تعادلات و7 هزائم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة