بيتسو موسيماني بيتسو موسيماني

قبل تأشيرة نهائي أفريقيا.. الصدمات تتوالى على رأس «موسيماني»

إبراهيم مدكور الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 08:54 م

دائمًا ما نشهد صراعات بين أندية العالم في حسم صفقاتها لصالحها، فمنها من يعرض مبالغ مادية لإغراء اللاعبين، ومنهم من يلعب على وتر الانتماء وفخر ارتداء قميص الفريق.

وتشهد الساحرة المستديرة داخل الدوري المصري هذا الصراع، خاصة بين قطبي الأهلي و الزمالك في موسم الصفقات ويدخل منافس آخر للأهلي، بعدما استطاع أن يخطف منه أهم نجومه أبرزهما أحمد فتحي ورمضان صبحي وهو نادي بيراميدز.

وانسحب الأهلي من صفقة الموسم لهذا العامل بعدما وجد صعوبة في ضم جاستون سيرينو خلال الميركاتو الصيفي، خاصة وأنه لن يتخلى سوى عن جيرالدو، مع غلق باب الانتقالات في العالم، وبالتالي فإن هناك صعوبة في تسويق باقي الأجانب.

وشددت بعض التقارير التليفزيونية خلال الفترة الماضية على انسحاب الأهلي من ضم سيرينو لهذا الموسم مما بسبب ما يمر به الأهلي هذا الموسم وعدم وجود مكان للاعب خلال هذا الموسم إلا في حالة استغناء القلعة الحمراء عن بعض اللاعبين الأجانب قبل إغلاق فترة القيد وهذه ما يصعب الأمر عن النادي الأهلي خلال هذه الفترة.

وكان الجنوب الأفريقي قد تمنى ضم اللاعب لصفوف المارد الأحمر وهو على رأس القيادة الفنية للفريق خاصة وأنه تربطه علاقة طيبة مع اللاعب تسهل عليه مهمة إقناعه للعب في الأهلي بالدوري المصري بقميص نادي القرن.

من ناحية أخرى يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في عودة لاعبي الفريق المعارين للاستفادة من خدماتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة على رأسهم ناصر ماهر المعار لصفوف سموحة، وأحد هدافي الدوري محمد شريف المعار إلى صفوف انبي.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة