وزير قطاع الأعمال وزير قطاع الأعمال

وزير قطاع الأعمال : بيع «غزل المحلة» غير مطروحة .. وخطة لتطوير النشاط الكروى

نرمين سليمان الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 09:41 م

نشرت بعض المواقع الإلكترونية تصريحا منسوبا للكابتن خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز بشأن بيع النادي. 

وفي هذا الإطار، يؤكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام أن فكرة بيع الفريق لم تكن مطروحة في أي وقت، وكان الوزير قد استقبل المدير الفني للنادي، السبت الماضي في مكتبه، وطلب منه عرض طلباته للموسم الجديد من زيادات في عقود اللاعبين والجهاز الفني بمناسبة الصعود.  

وشدد الوزير على أهمية الحفاظ على الفريق الصاعد مع الاستعانة بعدد محدود جدا من اللاعبين الجدد في بعض المراكز. 

كما استعرض وزير قطاع الأعمال رؤية الوزارة والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج المالكة لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى لتطوير كرة القدم بالنادي على أسس علمية ومستدامة.
وأوضح وزير قطاع الأعمال، أن التطوير سيشمل فصل كرة القدم عن الشركة ووضع حقوق الانتفاع بالاستاد و٣ ملاعب فرعية لمدة ١٥ سنة كنصيب شركة المحلة في شركة مساهمة على أن يتم طرح جزء أكبر من الأسهم لجماهير المحلة وكرة القدم مما يوفر الأموال المطلوبة لتطوير الاستاد والإنفاق على الفريق للمنافسة في الدوري الممتاز وكذلك إنشاء أكاديمية المحلة على أعلى مستوى، وهو ما كان الوزير قد أعلن عنه في أكثر من مداخلة تلفزيونية، كما تم تعريف المدير الفني بخبيرين تم استقدامهما للمساعدة في تحديد سبل التطوير و وضع سياسة للنادي. 

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة