كهربا كهربا

مصدر يكشف ما حدث بين مدير تعاقدات بيراميدز و«كهربا»

إبراهيم مدكور الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 09:59 م

كشف مصدر مقرب من محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن حقيقة ما تردد بشأن اجتماع سريع جمع لاعب الأهلي مع مسؤولي نادي بيراميدز خلال تواجد بعثتي الفريق في المغرب.

وأكد المصدر لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن ما تردد بشأن اجتماع اللاعب مع أحد مسؤولي نادي بيراميدز بخصوص التفاوض معه لضمه مع الفريق خلال الفترة الماضية وتحمل الفريق الشرط الجزائي له مع القلعة الحمراء.

ونفي المصدر ما تردد جملا وتفصيلا، مشيرا إلى أن مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عمرو بسيوني تواجد في مدرجات الأهلي أمام الوداد في ذهاب النصف النهائي الأفريقي بـ"استاد محمد الخامس" لمؤازرة الفريق، وهو نفس المدرج الذي جمع لاعبي الفريق المستبعدين من قائمة الفريق.

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات لم تجمعه أي جلسة مع اللاعب بمفرده بل عندما تواجد في المدرجات، ألقى التحية على اللاعبين في نفس المدرج.

وتابع: "عقب انتهاء المباراة حرص مسؤولي بيراميدز على النزول لأرضية الملعب لتهنئة لاعبي القلعة الحمراء بالفوز بالمباراة قبل المغادرة والعودة إلى القاهرة".
وأكد المصدر أن كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن وجود اجتماع سري جميع بين مسؤولي بيراميدز وأحد لاعبي الأهلي وبالأخص محمود عبد المنعم كهربا ليس له أي أساس من الصحة.

يذكر أن بعثة الأهلي وبيراميدز تتواجدان في نفس التوقيت بالمغرب لخوض الأهلي مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، واستطاع الأهلي تحقيق الفوز خارج الديار بهدفين دون رد، بينما تواجد بيراميدز لخوض مباراة نصف نهائي الكونفدرالية ونجح في الصعود لنهائي بعد الفوز على حوريا.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة