حسن أبو الروس يطلق «شيكالاستيك حسن أبو الروس يطلق «شيكالاستيك

فيديو| حسن أبو الروس يطلق «شيكالاستيك» مع أمير عيد والمدفعجية

محمد طه الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 11:12 م

أطلق الفنان حسن أبو الروس، أجدد أعماله الغنائية "شيكالاستيك"، بشكل فيديو كليب يجمعه لأول مرة مع فرقة المدفعجية والفنان أمير عيد من فرقة كايروكي.

وتعد الأغنية أجدد إطلالة فنية لحسن أبو الروس بعد أصداء النجاح الجماهيري بمشاركته في بطولة مسلسل "100 وش" خلال السباق الرمضاني الماضي، بمشاركة نيللي كريم وآسر ياسين.

وكشف حسن أبو الروس أن فكرة الأغنية جاءت من إعجابه بكلمة "شيكالاستيك" التي يرددها لوصف أي شئ أو تصرف مبهج ومفرح، مثل أسلوب كلام مضحك أو طريقة ملابس مميزة أو حتى عند الهروب من الواقع.

وأضاف أنه عرض فكرة الأغنية على فرقة المدفعجية وتم تطويرها عبر ورشة عمل، شاركه في كتابتها إسلام شيندي وكنكة، بينما تولى مهمة التوزيع ديزل، وتم عرضها على أمير عيد الذي تحمس للمشاركة فيها، وقرر دعم أبو الروس بالغناء معه والمساعدة على نشرها وشهرتها، بينما أخرجت الكليب غادة والي.

وتعيد هذه الأغنية حسن أبو الروس للساحة الغنائية بعد قرابة سنة منذ آخر أغنياته "كفاية إنك معايا" التي جمعته مع الفنانة ليلى عز العرب، بعد احترافه مجال الغناء منذ عامين عبر تقديمه أغنية "يا نجم يا ستار" التي تم إهدائها لنجم المنتخب المصري وفريق ليفربول العالمي محمد صلاح.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة