نقيب مهندسي الإسكندرية نقيب مهندسي الإسكندرية

خاص| نقيب مهندسي الإسكندرية: قانون التصالح في مخالفات البناء يطبق على الجميع

نرمين سليمان الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 - 11:18 م

قال د. هشام سعودي نقيب مهندسي الإسكندرية، إن مؤتمر الاستثمار والتنمية والتطوير العقاري فرصة كبيرة لوضع فرص الاستثمار بالقطاع العقاري وهو موضوع حيوي جدا.

وأضاف سعودي لـ"بوابة اخبار اليوم"، أن نقابة المهندسين المصرية وضعت أهداف واستراتيجيات للصعود بالعمل النقابي، مشيرا إلى نجاح النقابة بقيادة هاني ضاحي بوضع النقابة على طريق الصحيح واعتراف الدول بالدور الريادي للنقابة.

ونوه بأهمية المؤتمر في وضع الرؤى الحقيقة والخطط للدولة ممثلة في وزارة الإسكان بقيادة عاصم الجزار وخطة النهوض بالقطاع العقاري وبناء إسكان اجتماعي واسكان متوسط للمواطنين.

وقال هشام سعودي إن المؤتمر فرصة لتناول فكرة الاستثمار العقاري ومناقشة ما تم على أرض مصر من تطوير عقاري ومن مشروعات كبيرة، مشيرا إلى فرصة تناول المؤتمر للمشاكل التي تواجه القطاع العقاري ومناقشة مجتمعية بين القائمين على المنظومة والمهندسين لتوضيح الرؤية المستقبلية. 

وقال سعودي إن نقابة الإسكندرية ليست منفصلة عن النقابة العامة فهي تعمل بالقواعد الموضوعة من قبل النقابة وعلى مستوى 25 نقابة فرعية، مضيفا: "قانون التصالح يطبق على الجميع، وأن المكاتب الإستشارية يجب أن يعملوا مع النقابة والنقابات الفرعية، لأنها الدرع للمهندسين".
   
وكشف هشام سعودي نقيب مهندسي الإسكندرية، عن تقديم ما يقارب من 20 ألف طلب تصالح على مستوى محافظة الإسكندرية.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة