شعار فريقي آرسنال ورابيد فيينا شعار فريقي آرسنال ورابيد فيينا

الليلة| آرسنال في مواجهة رابيد فيينا النمساوي بالدوري الأوروبي

محمد أنور الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 06:30 ص

يواجه فريق أرسنال الإنجليزي نظيره رابيد فيينا النمساوي على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2020-2021.

وسيدخل آرسنال اللقاء لحصد أول ثلاثة نقاط خارج أرضه للانطلاق مبكرًا نحو اللقب الأوروبي، ليتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، تحسبًا لفشلهم بختام الموسم ضمن الأربعة الكبار.

وهذه هي المحاولة الرابعة لفريق آرسنال الآن للفوز بالدوري الأوروبي، بعد أن وصل سابقًا إلى دور قبل النهائي وحصل على المركز الثاني في موسمي 2018 و2019 على التوالي.

وحقق أرسنال بداية جيدة لموسمهم الحالي، حيث فاز في ثلاث مباريات وخسر اثنتين من مبارياته الخمس الأولى في الدوري، وإن كان هزيمتين من تلك الهزائم في آخر ثلاث مباريات، مما جعل رجال أرتيتا في المركز الخامس في الجدول برصيد تسعة نقاط.

بينما سيكون هذا أول لقاء لرابيد مع آرسنال، ويذكر أن الفريق النمساوي قد تغلب على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تأهيلية للدوري الأوروبي في موسم 2011 في آخر لقاء له مع فريق إنجليزي.

وبدأ رابيد فيينا مشواره في الدوري النمساوي، بداية قوية حيث لعب 4 مباريات، فاز في ثلاثة منهم وتعادل في لقاء وحيد ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن ويحتل المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا | الليلة| ميلان يواجه سيلتك الأسكتلندي بالدوري الأوروبي
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة