د. إيهاب بنداري د. إيهاب بنداري

خطه لتدريب الكوادر الطبية بـ«صحة المنوفية»

محمد الشامي الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 06:53 ص

أكد د. إيهاب بنداري مدير إدارة التدريب والمعاهد والبحوث، بـمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أن هناك خطة واعدة لتدريب جميع الكوادر الطبية والفنية بمديرية الصحة، ويتم اعتماد بنودها المتعددة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فضلا عن خطة شهرية ثابتة للتدريب، تتم بالتعاون مع جميع الإدارات بمديرية الصحة، كما تشمل خطة التدريب تنسيقا تاما مع مسؤولي قطاع التدريب بوزارة الصحة.

وأوضح د. بنداري، أن جائحة كورونا كان لها النصيب الأكبر من البرامج التدريبية لكافة الأطقم الطبية، بداية من شهر فبراير الماضي بالتنسيق مع الجهات المعنية، لاسيما وأن الفيروس كان مجهول الملامح مع بداية انتشاره إلا أننا حرصنا على تطوير آليات التدريب لكوادرنا بما يتوافق مع المستجدات التي طرأت في الآونة الأخيرة لنساير بذلك كل جديد، ويتم تطبيق ذلك بجميع المستشفيات التابعه لمديرية الصحة.

وأشار مدير إدارة التدريب بصحة المنوفية، إلى أهمية التدريب المستمر فهو أساس النجاح للمنظومة الطبية، حيث نحرص على تطبيق الجانب النظري، بالإضافة للاهتمام بالجانب العملي بعرض حالات مرضية، تم التعامل معها من قبل الأخصائيين والاستشاريين لتعم الفائدة جميع الأطباء. 

اقرأ أيضا: أجهزة لاسلكي حديثة لإدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالمنوفية


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة