أحمد زاهر
أحمد زاهر


أحمد زاهر يواصل حصد الجوائز عن «فتحي البرنس»

أحمد السنوسي

الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 11:26 ص

 

حصد الفنان أحمد زاهر، جائزة أفضل ممثل في رمضان 2020 عن مسلسل «البرنس» وفقا لمرصد «إعلاميين الفن المصري EAMA»، بمشاركة الجمهور علي السوشيال ميديا.

وأعرب زاهر، عن سعادته بهذه الجائزة خاصة انها نابعة من أراء النقاد الشباب وتصويت الجمهور معا، ووجه زاهر الشكر إلى أصحاب الفضل في هذا النجاح بعد ربنا سبحانه وتعالى، حيث قال هما شخصان: الأول هو المخرج محمد سامي والذي تربطني به علاقة وكيميا قوية لدرجة اننا نفهم بعضنا من نظرات العين فهو مخرج ومؤلف عبقري ويدرك احساس الممثل بشكل ممتاز، فانا اعتبره مخرج من كوكب اخر، وهو اطلق عني لقب «السفاح» كوني من وجهة نظره اقضي على اي ممثل يقف امامي في المشهد لكني لا افعل ذلك عن قصد.

أما الشخص الثاني فهو زوجتي هدى زاهر، والتي استطعت معها على مدار 18 سنة تكوين أسرة سعيدة في البيت وتحقيق نجاحات متعددة في العمل من خلال دعمها المتواصل لي.

وذكر زاهر، أنه استعد جيدا لشخصية «فتحي» بمسلسل البرنس، وعمل على التحضير لها بشكل متقن بالإضافة الى توجيهات محمد سامي، ما أدى إلى  ظهورها بهذه الروعة والتي أدهشت كل الجمهور العربي سواء من خلال: الأداء الشرير أو اللزمات مثل «وعرش ربنا» التي اصبحت تريند على السوشيال ميديا.

وتحدث الفنان أحمد زاهر، عن أقوى مشاهد المسلسل بالنسبة له وهو مشهد المونولوج الخاص بالكشف عن اسباب كره شخصية «فتحي» لأخيه «رضوان» فقد استغرق 11 دقيقة من الحوار المتواصل والذي جمع بين الاداء واسترجاع ما حدث في الماضي من مواقف كانت هي بذرة الكره داخله من وجهة نظره.

وعن جديده قال زاهر، إنه يواصل تصوير حلقات مسلسل «لؤلؤ» مع: الفنانة مي عمر، والمخرج الشاب محمد عبد السلام فيعد المسلسل اول اخراج له بشكل منفرد ويتكون من 40 حلقة وسيتم اذاعته بمجرد الانتهاء من تصويره.

وتكتم زاهر عن تفاصيل شخصيته في المسلسل وقال ضاحكا: انا اجسد شخصية «طارق نصار» وهو رجل اعمال يمتلك سيارة فارهة صناعة ألمانية سوداء اللون وعلاقته بـ «لؤلؤ» الله اعلم بها.

وأشار زاهر إلى أن ابنته «ملك» ستعود للتمثيل من جديد من خلال مسلسل «لؤلؤ» في دور جديد سيكون مفاجأة، وذلك عقب غيابها سبع سنوات منذ مشاركتها في مسلسل «القاصرات».

وينتظر الفنان أحمد زاهر رؤية اول تجربة تمثيل له في فيلم عربي ثلاثي الأبعاد بعد اشتراكه كضيف شرف خلال أحداث فيلم «يوم 13» والذي من المتوقع عرضه في 2021.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد زاهر قد تم تكريمه مؤخرا بجائزة افضل ممثل عن شخصيته في مسلسل «البرنس» ضمن فعاليات مهرجان همسة للفنون.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة