صورة موضوعية
صورة موضوعية


طاقة البيت الجديد| 9 أركان تجلب لك السعادة والنجاح والرزق

منى إمام

الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 01:46 م

يبحث الكثير من الأشخاص عن البيت الجيد في علم الطاقة الذي يسبب النجاح والسعادة والصحة لساكنيه، وهذا يحتاج التأكد أن البيت مكتمل الأركان، بمعنى أن يكون الخط الخارجي لجدران البيت على شكل مربع أو مستطيل كامل، وهو البناء الجيد للبيت أما التنظيم الداخلي يأتي في المرتبة الثانية .

وفي هذا السياق، قالت خبيرة علم طاقة المكان دكتورة مها العطار، إنه من أسؤ البيوت هو مفقود الأركان مثل البيت على شكل حرف L ، مضيفة أن أكثر البيوت لم تبن وتؤسس على الأسس المتكاملة فلا يكفي الأساس المادي بل لابد من التكامل ببناء الأسس المعنوية فان لها تأثيرا مباشرا على حياة الإنسان ولهذا تبني حضارتنا أفخم وأجمل البيوت والقصور والبنايات.


وأشارت إلى أنه فى علم الطاقة يجب أن يشتمل البيت على تسعة أركان مكتملة، هذه الأركان تمثل حياة كل إنسان فى منزلة، وطاقة البيت تعكس ما يشعر به الإنسان فى حياته، كل ركن يمثل جزء من حياة الإنسان، عمله، زواجه، صحته، أولاده، علاقاته، سمعته، رزقه وغيرها، وعند فقدان أحد أركان البيت يفتقد الإنسان لجزء مهم فى حياته، وقد يؤدى طاقة البيت إلى سعادته أو تعاسته.

قدمت دكتورة مها العطار 9 أركان البيت للحصول النجاح والمساعدة وهي كالآتي:

-ركن الوظيفة والعمل والمهنة وفيها يمكن قياس النجاح الوظيفي والعملي للشخص .

-ركن المعرفة والحكمة وفيها يمكن قياس سير الدراسة والقرارات والتوافقات مع المحيطين

-ركن العائلة والمجتمع وقياس الروابط العائلية والعلاقات وتحسين الصحة والتوافق .

-ركن الثروة والرزق و قياس الإزدهار وتدفق المال وزيادته أو العكس من قلته .

-ركن الشهرة والسمعة، قياس العلاقات والمستقبل وزيادة الإحترام والشهرة بين الناس

-ركن العاطفة والزواج وفيها قياس مدى الجاذبية وإحترام الذات وزواج الأبناء .

-ركن الأطفال والإبداع وهنا قياس توالد الإبداع ، والإنجاب ، والتواصل مع الأطفال .

-ركن السفر والدعم وفيها قياس مدى جذب الناس ، والتنقل وسفر أفراد العائلة .

-ركن التوازن والصحة وهذا قياس فيها التعافى من المرض ، وزيادة القدرات الخاصة .

وأوضحت أن هذه الأركان لا يمكن للإنسان الإستغناء عنها فى حياته وأى فقدان لأى ركن من هذه الأركان يعيش الإنسان فى تعاسة وشقاء، بجانب أى خلل فى طاقة أى ركن من هذه الأركان يحدث خلل فى حياة الأشخاص داخل البيت سواء من مرض وتدهور الصحة وقلة الرزق وعدم الزواج والمشاكل مع الناس ، وتدهور العلاقات ، والطلاق والإنفصال الجسدى وغيرها، فالبيت له تأثر كبير على حياة السكان.

وفي النهاية، نصحت دكتور مها العطار أنه لا يوجد علاج للركن المفقود فى البيت سوى بالبناء ، ولا يوجد فى علم الطاقة اسمه تنشيط ركن السفر أو ركن المال أو ركن العائلة كل بيت له أرقام متكاملة يتم تهدئة وسكون أركان وتنشيط أركان فى منظومة متكاملة.

أقرأ أيضا: قبل شرائه.. معلومات حول فوائد الأحجار الكريمة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة