وزير الكهرباء وزير الكهرباء

خاص| وزير الكهرباء يعاقب مسئول الشكاوى بمكتبه

محمد محمود الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 03:49 م

علمت «بوابة اخبار اليوم»، عن قيام الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بالتحقيق مع «خ. ع»، مدير مكتب وزير الكهرباء لخدمة المواطنيين والشكاوى، لتقصيره في حل الشكاوى المقدمة من المواطنيين. 

جاء هذا بعد أن علم الوزير، تقصير مسئول خدمة المواطنين والشكاوى بمكتبه، في الرد على عشرات الشكاوى، خاصة بمجموعة من المواطنيين بعدة محافظات، يتضررون فيهم من أخطاء بفاوتير الاستهلاك الشهرية، علما بأن تلك الشكاوى، قدمها أحد الصحفيين بجريدة خاصة، للمسئول بمكتب الوزير، للبحث فيهم والعمل على حلها ولكن دون جدوى، مما أدى إلى انفعال الوزير، على المسئول قائلا: «انت تقصر في شكاوى مقدمة من الصحفيين، فماذا تفعل مع شكاوى المواطنيين البسطاء»، وقام الوزير بمجازة هذا المسئول. 

ولم يكتف الوزير بذلك، حيث قام بتكليف أحد المسئولين لحل الشكاوى المقدمة وتابعها بنفسه، حتى تم حلها جميعا على الفور. 

وجدير بالذكر، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، يحرص دائما على تطوير خدمة شكاوى المواطنيين، حيث طورت وزارة الكهرباء، خدمة الشكاوى حتى يستطيع المواطن تقديم الشكاوى من خلال خدمات متعددة منها إصدار القطاع للمنصة الموحدة لخدمات الكهرباء ويستطيع المشترك الحصول على جميع خدمات الكهرباء وتقديم الشكاوى والاستفسارات من خلال تلك المنصة هذا بالإضافة لخدمة الخط الساخن 121 ويعمل على مدار 24 ساعة.

كما تم تقديم خدمة تطبيقات التليفون المحمول، للتعامل مع كل ما يتصل من فواتير الكهرباء سواء شكاوى أو تسجيل قراءة العداد وهي «إحسب فاتورتك»، وشكاوى الفواتير وخدمات الكهرباء الذكية، من خلال تحميل تطبيق «باسم شكاوى فواتير الكهرباء»، بالإضافة إلى خدمة إرسال الشكاوى sms على رقم ٩١١٢١.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة