صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ضبط موظف استولى على أموال المواطنين لتوظيفهم في الجهات الحكومية 

فوزي دهب- أحمد أبورية الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 05:12 م

تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا من ضبط صراف خزينة بإحدى الجهات الحكومية، بمركز طنطا بمحافظة الغربية، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توظيفهم بالجهات الحكومية، للإستيلاء على أموالهم .

وكان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من شخصين بقيام صراف خزينة بإحدى الجهات الحكومية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، بالنصب والاحيتال عليهما والإستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم مقدرته على إلحاق المبلغ الأول، ونجل المبلغ الثاني بإحدى الوظائف الحكومية مدعيا علاقاته ونفوذه بمسئولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وأن المذكور المُشار إليه قام بممارسة نشاطاً إجرامياً فى النصب والإحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاته بمسئولى الدولة وقدرته على إلحاقهم بوظائف فى الجهات الحكومية المختلفة بالبلاد ، وتمكن من خلال ذلك من الإستيلاء على مبلغ (28 ألف جنيه ) من الشاكيان زاعماً مقدرته عنلى تعينهما بوظائف بإحدى الجهات الحكومية إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المستولى عليه .


وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم المذكور ، ومواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة