بوستر فيلم حارس الذهب
بوستر فيلم حارس الذهب


فيديو| إطلاق برومو الفيلم الأسترالي «حارس الذهب» قبل عرضه بمهرجان الجونة

سيد صبحي

الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 05:53 م

أطلقت الشركة المنتجة  للفيلم الأسترالي حارس الذهب، من إخراج وتأليف رودريك ماكاي وبطولة النجم الشاب أحمد مالك والنجوم الأستراليين المعروفين ديفيد وينهام وجاي رايان، برومو الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل العرض الأول عربياً للفيلم ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

ويظهر النجم الشاب أحمد مالك في المقدمة الإعلانية في ثياب راعي جمال يدعى حنيف، يتحدث اللغة الإنجليزية، ويؤدي شعائر الصلاة، وتتعرض أيضاً المقدمة الإعلانية للتحالف الذي ينشاً بين حنيف ومال الحطاب الهارب بالسبائك الذهبية، ومطاردة الشرطة لهما خلال رحلتهما. كما يشهد ظهور للأعراق والثقافات المختلفة التي تدور حولها أحداث الفيلم.

وكان حارس الذهب قد شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي حيث نال استحساناً عالمياً،  إذ وصفته مجلة فارايتي بأنه "تجربة ممتعة أخاذة" وقالت الجارديان "فيلم ويسترن في قوة الجلود القديمة وجودة الذهب"، كما حصد بطله الشاب أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلي" مالك خاطف للأنظار في دور حنيف (البطولة)".

يدور الفيلم مع نهاية القرن الـ 19 في أستراليا الغربية، يسعى راعي جمال أفغاني للتخلص من أزمة وجودية قاسية والعودة إلى وطنه، تضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب هرب وبحوزته سبائك ذهبية، تزن 400 أوقية ومختومة بتاج الملكة. فيتحتم على الثنائي المتنافر تضليل رقيب شرطة متعصب وجنوده في سباق الوصول إلى فرن سري لصهر الذهب، حيث المكان الوحيد الذي يتيح إزالة ختم تاج الملكة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة