علي عاشور
علي عاشور


مدرب «المقاصة» يعلق على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 07:44 م

 

أميرة أنور

قال علي عاشور، مدرب مصر المقاصة السابق، إن قرار الاتحاد الأفريقي "كاف" بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال لا يصب في مصلحة نادي الزمالك قط، والمستفيد الوحيد هو نادي الرجاء.

وأكد عاشور في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن الزمالك كان في نشوة الانتصار وأن الخصم لن يأخذ الوقت الكافٍ لإعادة ترتيب أوراقه وكانت كفة الزمالك أرجح للفوز باللقاء وحسم التأهل للنهائي.


وأضاف أن الرجاء سيعيد ترتيب أوراقه ويريح لاعبيه بوقتٍ كافٍ قبل لقاء الإياب فضلًا عن تعافي اللاعبين المصابين بفيروس كورونا. 


وشدد عاشور أن الزمالك لو كان في نفس الموقف لما وافق "كاف" على تأجيل اللقاء، ذاكرًا ما حدث مع الأبيض في ذهاب نهائي دوري الأبطال الذي خسره الزمالك أمام صن داونز بعدما سافر الزمالك بقائمة مكونة من 14 لاعب فقط ومع ذلك أقيم اللقاء في موعده. 


أكد عاشور أن الزمالك غير مستفيد من التأجيل ولكن أصبح أمر واقع ويجب على الجهاز الفني التعامل مع الوضع والنظر إلى الجانب الإيجابي من هذا التأجيل وهو إراحة بعض اللاعبين وشفاء المصابين وان يحافظ على التركيز الذي كان عليه في لقاء الذهاب. 


تابع عاشور أنه كان لابد من مبدأ تكافؤ الفرص أن يتم تأجيل لقاء الأهلي والوداد في نصف النهائي الآخر حيث أن الفريق المتأهل للمباراة النهائية سيحصل على راحة أكبر من الزمالك أو الرجاء. 


واختتم عاشور أن الأهلي قادر على حسم لقاء الوداد لأنه الأجهز والأفضل وكذلك لتفوقه بهدفين في لقاء الذهاب. 


وكان قد قرر الـ«كاف» تأجيل لقاء الزمالك والرجاء ليقام 1 نوفمبر بدلاً من السبت المقبل وذلك بسبب تواجد حالات كورونا في الفريق المغربي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة