عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ

فيديو| عماد الدين حسين: الإعلام المصري نجح في التصدي للمنصات المعادية

محمد البنهاوي الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 08:22 م

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن منظومة الوعي التي تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي تعني قيام جميع أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام بالعمل على زيادة وعي المواطنين بكافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية. 

وتابع "حسين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "dmc"، مساء الخميس، أن مجلس الشيوخ به تمثيل حقيقي لكافة القطاعات في مصر، ولذلك يستطيع أن يكون أحد المؤسسات التي تشكل الوعي المصري، خاصة أنه يضم فنانين ونقابين وسياسيين، وبعض السيدات العظيمات.

ولفت إلى أن دور مؤسسات الإعلام لتوعية المواطن بأزمة كورونا كان مهم جدًا، خاصة أنه نجح في نقل الصورة كاملة للمواطنين، وطالب المواطنين بتطبيق الإجراءات الاحترازية، مضيفًا أن الإعلام المصري نجح بصورة كبيرة في تصوير الوضع في مصر مع أزمة كورونا بشكل طبيعي، وفي نفس الوقت نقل الوضع العالمي المتغير.

وأشار إلى أن الإعلام المصري لم يقصر في مواجهة الإعلام المعادي الذي يبث من الخارج، مشيرًا إلى أن الإعلام نجح في كشف حملات التحريض، وملفات التمويل، وهذا الدور كان في غاية الأهمية في إطار التصدي للمنصات المعادية للدولة المصرية.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة