شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا عضو لجنة تحكيم مسابقة GEMINI UPLIFT4GFF بالجونة 

رانيا الزاهد الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 09:25 م

تشارك النجمة شيرين رضا في مهرجان الجونة بدورته الرابعه، ولكن هذا العام تم اختيارها لتكون عضوة لجنة تحكيم مسابقة "GEMINI UPLIFT4GFF" التي تطلقها، Gemini Africa يوم السبت 24 أكتوبر الساعة الواحدة ظهراً بفستيفال بلازا على هامش فعاليات مهرجان الجونة.

 

تضم لجنة التحكيم  أيضًا عدلي توما ، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لـ Gemini Africa، أنسي ساويرس ، الشريك الإداري، أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، المذيعة ناردين فرج، وشيرين تي ماجورا، رئيس الشراكة الاستراتيجية بالشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان لتيك توك. 

 

وقال عدلي توما ، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لـ"جيمناي افريقيا" :"سعيد بإطلاق أول حدث إقليمي من نوعه يربط Gemini Africa بصناعة الأفلام في منطقة الشرق الأوسط حيث يمكننا الآن جلب التقنيات المتطورة ووسائل الابتكار لنقل صناعة السينما إلى المستوى التالي. 

وأضاف: "على الرغم من ازدهار المشهد في صناعة الترفية وريادة الأعمال، إلا أنه من النادر أن يجتمع هذان العالمان في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتحقيق استفادة من النمو المحتمل في كليهما". 

توفر مسابقة "GEMINI UPLIFT4GFF" الفرصة لرواد الأعمال لعرض مشاريعهم المبتكرة في منصة شاملة تساعدهم في الحصول على العرض المناسب والإرشاد وفرص الاستثمار.

 

اقرأ أيضا  انتهاء الاستعدادات الخاصة لانطلاق مهرجان الجونة الرابع


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة