أحمد حسن كوكا أحمد حسن كوكا

كوكا «البديل المنقذ».. أبرز حصاد الفراعنة بالجولة الأولى لدوري الأبطال

بوابة أخبار اليوم الخميس، 22 أكتوبر 2020 - 11:00 م

أشرف عبد المنعم

شهدت مشاركات اللاعبين المصريين المحترفين مع أنديتهم في بطولتى دورى الأبطال والدورى الأوروبى 3 انتصارات بالجولة الأولى من البطولتين، وشارك محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزى، وأحمد حسن كوكا مع أولمبياكوس اليوناني، في بطولة دوري الأبطال، بينما شارك محمد النني مع آرسنال الإنجليزي في اليوروبا ليج.


وحقق ليفربول الإنجليزي الفوز على مضيفه اياكس الهولندي، بنتيجة  1/0 ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بدورى الأبطال، وشارك محمد صلاح منذ بداية المباراة وتم استبداله فى الدقيقة 60 من عمر المباراة .


وفى سياق آخر حقق أولمبياكوس اليونانى الفوز على ضيفه مرسيليا الفرنسي بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري الأبطال، وأحرز هدف اللقاء أحمد حسن كوكا والذى شارك بديلا فى المباراة منذ الدقيقة 84 قبل أن يحرز هدف الفوز القاتل فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء، وتعد هى المباراة الأولى لكوكا فى  الأدوار المتقدمة لدورى الأبطال ونجح في تسجيل هدفه الأول في المسابقة.

وأحيا كوكا الذكرى الخامسة لوفاة والده بتقبيل الشارة السوداء التى كان يرتديها على كتفه بعد تسجيل هدف الفوز القاتل.

وفى الدورى الأوروبى شارك محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزى فى فوز فريقه على مضيفه رابيد فيينا النمساوى بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالمسابقة، وشارك النني فى المباراة كاملة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة