جو بايدن
جو بايدن


المناظرة الأخيرة| بايدن: سأنهي أزمة "الحالمون" خلال 100 يوم من الحكم

آية سمير

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 04:12 ص

 

قال جو بايدن، المرشح الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية أنه سيعمل على حل أزمة "الحالمين" خلال  100 يوم من دخوله للبيت الأبيض.


وأضاف: "سأرسل للكونجرس أوراقًا للأطفال المهاجرين الذين قدموا للولايات المتحدة مع آبائهم وتم فضلهم عنهم حتى يكونوا قادرين على البقاء بشكل قانوني داخل الولايات المتحدة الأمريكية"

اقرأ ايضًا: المناظرة الأخيرة| بايدن: ترامب لم يفعل شيئًا لتوفير تأمين صحي جيد للأمريكيين

وتابع، "نحن ندين لهم بذلك بدلا من إرسالهم إلى بلادهم مرة أخرى بعد فصلهم عن آبائهم، واصفًا ما حدث بأنه "غير قانوني أو أخلاقي".


وتستضيف قاعة جامعة بلمونت في مدينة ناشفيل بولاية تنيسي، المناظرة الرئاسية الأخيرة والتي ستستمر كسابقتها لمدة 90 دقيقة لن يتخللها أي فواصل إعلانية.


وتُقسم المناظرة الأخيرة إلى 6 مواضيع أساسية سيتحدث عنها كل مرشح، ويستغرق النقاش في كل موضوع 15 دقيقة ولن يشهد أي مقاطعات كما حدث بالمناظرة الأولى.


وأعلنت لجنة المناظرات الرئاسية الأمريكية أن المناظرة الأخيرة ستشهد تطبيق قواعد جديدة ومنها أن يمنح كل من ترامب وبايدن دقيقتين كاملتين للحديث، وخلال تلك الفترة سيتم غلق سماعة الشخص الآخر لكي لا تحدث أي مقاطعة.


وسبق تلك المناظرة مناظرة أولى أجريت في 29 سبتمبر الماضي، وكانت توصف على أنها فوضى عارمة بسبب مقاطعة كل مرشح للآخر، بينما جاءت إصابة دونالد ترامب بفيروس كورونا لتلغي المناظرة الثانية والتي كان من المقرر عقدها في 15 أكتوبر الجاري.


وتتجه أنظار العالم إلى أمريكا في الـ3 من نوفمبر لمعرفة الشخص الفائز بانتخابات الرئاسة بين كل من الجمهوري دونالد ترامب الساعي لولاية ثانية بالبيت الأبيض، ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة