محافظة القليوبية
محافظة القليوبية


القليوبية في 24 ساعة|حبس المتهمين بسطو مسلح على مصنع وانتشال جثة غريق

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 04:22 ص

 

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأحداث والحوادث، التي شهدتها محافظة القليوبية، خلال 24 ساعة الماضية، والتي جاءت أبرزها بحبس المتهمين بسطو المسلح على مصنع بالعبور، وانتشال جثة غريق من مياه ترعة الإسماعيلية فى شبرا الخيمة، بجانب جولة لمحافظ القليوبية.


جامعة بنها
تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، سير الدراسة بكلية التربية النوعية يرافقه الدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية والوكلاء، واطمأن نائب رئيس الجامعة خلال الجولة على انتظام العملية التعليمية داخل المدرجات والقاعات الدراسية والالتزام بجدول المحاضرات.

جولة محافظ القليوبية
قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، بجولة تفقدية لمدينتي بنها وشبرا الخيمة، لمتابعة منظومة النظافة بالشوارع وخلوها من الإشغالات والباعة الجائلين وانتظام الحركة المرورية، وأكد على استمرار الجهود المبذولة للإرتقاء بمنظومة النظافة، ومنع تواجد أي تراكمات والحفاظ على البيئة وظهور المدن بالشكل الجمالي والحضاري اللائق بها، واستمرار الدعم لتطوير المنظومة و تزويدها بأحدث المعدات. 

اقرأ أيضا|أمطار غزيرة وتوقف حركة الصيد في كفر الشيخ

انتشال جثة غريق
تمكنت شرطة المسطحات، من انتشال جثة غريق من مياه ترعة الإسماعيلية فى شبرا الخيمة، وتم نقلها إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية، عندما تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا يفيد تلقى مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة، بلاغا بوجود جثة طافية على مياه ترعة الإسماعيلية بالقرب من كوبرى مسطرد دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة، فانتقل العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات، وقوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

السطو المسلح على مصنع 
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض الانتقام من صاحب المصنع، لتوقفه عن صرف راتب أحدهم وطرده من العمل، حيث اتفق مع باقى المتهمين على السطو على المصنع، فتوجهوا مستقلين دراجة نارية وقام المتهمون بالتسلل للمصنع مرتدين الكمامات لإخفاء معالم الوجه، وهددوا صاحب المصنع بفرد خرطوش ومطواة، واستولوا منه على مبالغ مالية، وأمام النيابة، اعترف المتهمون بواقعة السرقة، فيما أمرت النيابة العامة بالعبور، بحبسهم  4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة