استخدام واجهات المساجد الكبرى للدعايه الانتخابية لمرشحى النواب بالمنوفيه! استخدام واجهات المساجد الكبرى للدعايه الانتخابية لمرشحى النواب بالمنوفيه!

استياء أهالي المنوفية من استخدام واجهات المساجد الكبرى للدعاية الانتخابية لـ«النواب»

محمد الشامي الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 09:03 ص

سادت حالة من الاستياء قطاعاً كبيراً من أهالي محافظة المنوفية إثر قيام عدد لا بأس به من المرشحين لانتخابات مجلس النواب ومن يتبعهم من الداعمين لهم باستخدام ظاهرة مؤسفة بالدعاية الانتخابية عبر استغلال واجهات المساجد الكبرى بالمحافظة.

ورصدت عدسة «بوابة أخباراليوم» تلك الظاهرة بوضوح وفي مدينة شبين الكوم عاصمة المنوفية تلاحظ استخدام الواجهة الرئيسية لأحد أشهر مساجد المنوفية لتعليق اللافتات الانتخابية لعدد من المرشحين.

وقال أحمد أبو الغار- موظف- لـ«بوابة أخبار اليوم»: نحن من أهالي المنطقة ونعتز جدا بقدسية المسجد الجامع الكبير فكيف يتم ذلك السلوك غير الحضاري من قبل المرشحين حيث يعد ذلك تجرؤاً على بيوت الله واستخدموا واجهاتها لأغراضهم الانتخابية دونما أي مراعاة لحرمة بيوت الله.

وأضاف علي أبو شادى-تاحر- لابد من تدخل المسئولين بمدينة شبين الكوم وحى غرب المدينة لان فى هذا السلوك انتهاكا صارخا لبيوت الله ولابد من نزع تلك اللافتات على الفور لنعيد لهذا الصرح الدينى قدسيته على أن تكون مساجد الله وبيوته فى منأى عن ذلك.

وقالت هناء فوزى- مدرسة: أين المسئولون بمديرية الأوقاف بمحافظة المنوفيه؟! وكيف سمحوا بذلك التصرف الخاطئ فلابد من وقفة مع من تسبب فى ذلك والمحاسبة هنا واجبة دون إبطاء للجميع. 

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة