هدم مطالع الدائري
هدم مطالع الدائري


صور| معاناة المواطنين بالقليوبية: «هدم مطالع الدائري مأساة للمسنين والأطفال»

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 09:58 ص

تسببت أعمال توسعة الطريق الدائري التي تجري، داخل محافظة القليوبية، في هدم المطالع المخصصة لصعود ونزول المواطنين من الطريق الدائري، مما تسبب في معاناة شديدة للمواطنين.

وأدى ذلك إلى هدم كامل لبعض المطالع مثل مطلع أم بيومي بشبرا الخيمة، ومطلع ميت نما بقليوب، وميت حلفا، مما تسبب في غضب المواطنين، ومطالبتهم للمحافظ والأجهزة المسئولة بتوفير بدائل لكي يستطيعوا الصعود بكل أمان وسلامة للطريق للركوب من أعلى.

وفي هذا السياق، قال «السيد شعراوي»، من سكان منطي، «كل يوم نفس الماسأة منذ بداية عملية توسعة الطريق الدائري وتم هدم المطلع مما يتسبب في عدم قدرة المواطنين وخاصة كبار السن لصعود لأعلي الدائري.. ونرجو من المسئولين توفير مطلع ملائم وأمن للمواطنين»، بينما علق صلاح القاضي، «توسعة الطريق تصب في مصلحة المواطن وتقضي على الزحام المروري ولكن المطالع التي تم هدمها لماذا لم يتم بناء غيرها لكي يصعد عليها المواطنين».

اقرأ أيضا| القليوبية في 24 ساعة|حبس المتهمين بسطو مسلح على مصنع وانتشال جثة غريق

يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، شدد على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع شرطة المرافق، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأكشاك المخالفة والمقامة بدون ترخيص، والمتعدي أصحابها على حرم الطريق، وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، والتنبيه على أصحاب الأكشاك المرخصة بعدم تجاوز المساحات المخصصة لها، مؤكدًا استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة