نائب الوزير لشؤون المعلمين  د.رضا حجازي
نائب الوزير لشؤون المعلمين د.رضا حجازي


نائب وزير التعليم يكرم أوائل الثانوية ذو القدرات الخاصة

فاتن زكريا

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 12:58 م

شارك نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين د.رضا حجازي، تكريم طلاب الثانوية العامة والأزهرية من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، والتي نظمته وزارة الشباب والرياضة أمس برئاسة د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحضور د.محمد الضويني وكيل شيخ الأزهر.

وقال د.رضا حجازي ، نائب الوزيررلشؤون المعلمين، في تصريح خاص، إن كلمته بالاحتفال نصت على أن ذوى الهمم أثبتوا أنهم أصحاب قدرات خاصة، فالتنمية البشرية تقول إن أي إنسان لابد أن يكون له هدف حتى يحققه، وإذا كان الله أخذ منهم جزءاً في جسدهم فهناك أجزاء أخرى نجحوا أن يكونوا من خلالها مميزين عن غيرهم.

أقرا أيضا| شوقي: لا يوجد «كورونا» بالمدارس «وياريت نتجاهل السوشيال ميديا»

وأكد د.حجازي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يولي اهتماما بالغا بذوي الهمم وهو ما ظهر جلياً عندما أعلن سيادته أن عام ٢٠١٨ هو عام ذوى الهمم تقديراً من الحكومة لهذه الفئة، وكذلك الحرص على إصدار قوانين خاصة بهم، كما أم منهم من أبهر العالم بمثابرته، ورفع علم مصر فى المحافل الدولية.

وشهد الاحتفال مطالبة أحد الطلاب الأوائل بالثانوية العامة التقاط صورة سيلفي تذكارية مع نائب الوزير لشؤون المعلمين ،حيث ظل نائب الوزير ممسكا بشهادة الطالب ، حتي ان قال النائب ، للطالب اثناء التقاط الصورة السيلفي ،"امسك يا ابني شهادتك ..هو انا اللي همسكها ..دي شهادتك انت " . 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة