محافظ أسوان أشرف عطية
محافظ أسوان أشرف عطية


محافظ أسوان: مد فترة التقديم لمسابقة شباب أسوان يبتكر إلى 15 نوفمبر القادم

أ ش أ

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 02:18 م

وجه محافظ أسوان أشرف عطية، بمد فترة التقديم للإشتراك في مسابقة (شباب أسوان يبتكر) حتى 15 نوفمبر القادم، من أجل سعي المحافظة المتواصل لتنمية وتطوير المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وقال المحافظ خلال بيان صحفي صادر اليوم الجمعة، إنه كلف مكاتب خدمة المستثمرين بمختلف مراكز المحافظة في قبول الطلبات تيسيرًا على الشباب، مع القيام بالإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات حول كيفية التقديم وما هي الشروط والضوابط المختلفة المتعلقة بذلك. 

وأوضح عوض، أن هذه المسابقة تستهدف كافة الفئات من الشباب الراغبين فى إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة في المجالات الصناعية والإنتاجية والحرفية والخدمية، بالإضافة إلى الأنشطة الإنتاجية في المجال الزراعي بهدف توفير فرص عمل حقيقة للشباب، على أن يتم منح جوائز مالية قيمة لأفضل 10 أفكار ابتكارية في المجال الصناعي الإنتاجي، فضلًا عن رعاية أصحاب الأفكار الفائزة من خلال حاضنة أعمال لتقديم الدعم والمشورة في المجال الفني والمالي بواسطة الرعاة المشاركون وفي مقدمتهم جامعة أسوان وفرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بأسوان.

وفي ذات السياق .. أوضحت نائب المحافظ الدكتورة غادة يحيى، أن المسابقة تتكون من ثلاث مراحل الأولى منها تتمثل في تقديم طلبات الإشتراك في الفترة من أول أكتوبر وحتى 15 نوفمبر المقبل، فيما ستنطلق المرحلة الثانية في 16 نوفمبر وتنتهي في 15 ديسمبر القادم وتختص بتدريب المتقدمين (أعرف قدراتك ومهاراتك)، بينما تتمثل المرحلة الثالثة في تنظيم برنامج (إبدأ مشروعك) والذي سينطلق في 16 ديسمبر وحتى 10 يناير 2021. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة