أصغر مدير مستشفى فى العالم خلال حديث مع بوابة أخبار اليوم
أصغر مدير مستشفى فى العالم خلال حديث مع بوابة أخبار اليوم


فيديو | أصغر مدير مستشفى في العالم : سعيد لأني رفعت إسم مصر

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 04:59 م

أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، تسجيل الدكتور على نور الدين تمام، المدير الحالي لمستشفى نجع حمادي العام، ضمن الموسوعة كأصغر مدير مستشفى على مستوى العالم.

تواصل تطهير وتعقيم مقرات ولجان انتخابات مجلس النواب 

من جانبه، قال الدكتور على نور الدين تمام، في أول حديث له، بعد إعلانه رسميا أصغر مدير مستشفى على مستوى العالم، خلال حديثه لبوابة أخبار اليوم، إنه منذ أشهر أبلغه أحد أصدقائه، بأنه بإمكانه تسجيل اسمه ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأصغر مدير مستشفى في العالم، لصغر سنه.

وتابع : «بعدها قمت بالبحث، ووجدت أن الرقم المسجل كان للدكتور ماريو وهو أرجنتيني الجنسية، وكان في 3 أكتوبر 2011، ثم وجدت أن الفارق بيني وبينه 140 يوما».

وأشار أصغر مدير مستشفى في العالم، إلى أنه بعد التحقق من كافة المستندات التي قدمتها للتسجيل في الموسوعة، تم إخطاري صباح اليوم، بتسجيل إسمي في الموسوعة، كأصغر مدير مستشفى في العالم، موضحًا أن السعادة ليست بتحقيق اللقب فقط، بل السعادة كلها أنني استطعت رفع علم مصر، في موسوعة عالمية، مثل موسوعة جينيس، وكل هذا بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالشباب، وتقاليدهم مناصب قيادية.

وتابع : «لهذه التوجيهات تم تعييني في 2017 مديرا لمستشفى فرشوط، لمدة 3 سنوات قبل نقلي للعمل مديرا لمستشفى نجع حمادي العام، موجها الشكر للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا السابق، والدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور بدوي المعاون المشرف العام على قطاع الصحة بشمال قنا، وكافة القيادات الصحية والتنفيذية ، تحت إشراف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا».

ولد «تمام» عام1991، بقرية الكوم الأحمر بفرشوط، وتخرّج من كلية الصيدلة بجامعة بني سويف، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال، وشغل منصب مدير عام الطب الوقائي بالإدارة الصحية بفرشوط، ونائبًا لمدير الإدارة للطب الوقائي، ثم مديرًا لمستشفى فرشوط المركزي، في 8 أكتوبر 2017، وهو التاريخ الذي سجل به في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وتم صدر قرار له بالقيام بأعمال مدير مستشفى نجع حمادي العام في أول يونيه الماضي. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة